المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 02:26 صـ 27 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اللجنة الأولمبية الدولية تحسم الجدل بشأن طبيعة جنس الملاكمة الجزائرية ” إيمان خليف” ”المطر يفتك بالضالع: أضرار هائلة إثر عاصفة رعدية لم تشهد المدينة مثلها منذ سنوات” قيادي حوثي وزوجته يلقون حتفهم في انفجار قنبلة يدوية ”مأساة في الحديدة: فتاة قاصر تُقتل بوحشية على يد أقربائها في جريمة صادمة” لمرضى السكري.. ما تأثير القرفة على سكر الدم والدهون الثلاثية؟ ”فيديو” الأمم المتحدة تفضح الحوثيين: ترحيل قسري وانتهاكات مروعة للمهاجرين الأفارقة! ”خمسة بنات ووحشية اغتصاب الأرض: قصة مؤلمة من عدن تكشفها صحفية شجاعة” 80 رصاصة وجريمة بشعة: مسلحون حوثيون يسحلون شيخًا ويقتلوه بطريقة وحشية! عاجل: دقت ساعة الصفر.. أسراب من الطائرات الأمريكية المقاتلة تنطلق إلى الشرق الأوسط وصواريخ إيرانية ضخمة في طريقها لإسرائيل معارك طاحنة بين الشرعية والحوثيين في جبهات بتار والمشاريح بالضالع بضغط سعودي أمريكي.. ضربة ”روسية” قوية للحوثيين عسكريًا وما حدث هز الجماعة! شرطة التواهي تكبد تجار المخدرات خسارة فادحة وتضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة

مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل

تعبيرية
تعبيرية

تقدمت فتاة مصرية ببلاغ للنائب العام تتهم فيه مخرج سينمائي شهير بابتزازها وتهديدها بنشر صور لها تم التقاطها خلسة أثناء تصوير عمل سينمائي.

ووفقاً لمحامية الفتاة، نهى الجندي، فقد قررت جهات التحقيق إحالة القضية إلى محكمة جنح الاقتصادية للنظر في اتهامات المخرج بتهديد الفتاة وابتزازها. وأوضحت الجندي أنه جاري تحديد موعد لجلسة المحاكمة.

تفاصيل الواقعة:

تروي الفتاة في بلاغها أنها كانت تتواجد في موقع تصوير أحد الأعمال السينمائية برفقة المخرج الشهير وفريق العمل، حيث لفت أحد أعضاء طاقم العمل انتباهها إلى أن المخرجة تقوم بتصويرها دون علمها.

وعندما واجهت الفتاة المخرج بذلك، أنكر المخرج الأمر، مما أدى إلى نشوب مشادة بينهما.

وبعد مغادرة الفتاة لموقع التصوير، فوجئت برسالة على تطبيق "واتساب" من المخرج تتضمن صورة خادشة لها، حيث قام المخرج بابتزاز الفتاة وهددها بنشر باقي الصور على مواقع التواصل الاجتماعي في حال لم تصمت وتنهي الموضوع.

ردود الفعل:

أثارت هذه الواقعة ضجة كبيرة في الوسط الفني المصري، حيث عبر العديد من الفنانين والمخرجين عن استيائهم من تصرف المخرج الشهير، مطالبين بالتحقيق العادل ومحاسبته على فعلته.

التداعيات القانونية:

يُعدّ ابتزاز الفتاة وتهديدها بنشر صورها سلوكاً إجرامياً يعاقب عليه القانون المصري. ويواجه المخرج الشهيرة في حال ثبوت إدانتها عقوبة السجن التي قد تصل إلى 5 سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية.

الخطوات القادمة:

تنتظر الفتاة بفارغ الصبر موعد جلسة المحاكمة لتُنصف من المخرج وتُحاسب على فعلتها.

وتُعدّ هذه القضية بمثابة جرس إنذار لجميع من تسول لهم أنفسهم استغلال نفوذهم ومكانتهم لابتزاز الآخرين والاعتداء على خصوصيتهم.