المشهد اليمني
الأحد 4 أغسطس 2024 10:45 مـ 29 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار غير مسبوق للريال اليمني أمام السعودي والدولار.. وخبير اقتصادي يكشف الأسباب نشوب أول نزاع داخل حركة حماس على ”خليفة” إسماعيل هنية.. السنوار يرفض خالد مشعل رئيسا! ”للاسف الشديد أدار العالم ظهره”.. أول تعليق للشرعية على اغتيال قيادي حوثي بارز في ”جرف الصخر” بالعراق! ما سر ظهور عضو مجلس القيادة ”عبدالله العلمي” ونشاطه المكثف بحضرموت وإغلاق خلافاته مع أحمد علي عبدالله صالح؟ صنعاء تحتضن المهرجان الوطني الكبير للعسل اليمني بدأت منذ أسابيع!.. الكشف عن خطة عسكرية جديدة للولايات المتحدة ضد الحوثيين أول تعليق للجزائرية كيليا نمور بعد إنجازها التاريخي بأولمبياد باريس .. لمن أهدت الذهبية التاريخية؟ رئيس مجلس القيادة يزور كلية الشرطة بحضرموت ويشهد عرضا رمزيا لسرايا من طلبة الكلية الرئيس العليمي يعلن بدء اجراءات انشاء محطتين للطاقة الكهربائية في حضرموت بقدرة 100 ميجاوات بيان قوي للحراك الجنوبي بشأن إطلاق النار على المتظاهرين بمليونية عشال في عدن السعودية تفاجئ المغتربين بقرار جديد يفرح قلوبهم ويسعد عائلاتهم شاهد.. رجل دين يجمع الأموال مقابل تقبيل يده في إحدى الدول

خلعت زوجها بعد شهر العسل بيومين فقط.. ومحامي يكشف السبب المفاجئ! ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

روى محامي خليجي، قصة فتاة خلعت زوجها بعد شهر العسل بيومين، كاشفا عن السبب المفاجئ لذلك.

وقال خلال مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي إن: "الفتاة خلعت زوجها بعد شهر العسل بيومين، لأن زوجها ما سكنها بفندق 5 نجوم". وفقا لما نقلت المرصد.

وأضاف المحامي: "قالت الفتاة إن السبب هو أن زوجها سكنها بفندق 3 نجوم، ولكن ليس بنفس الجودة التي أرادتها، وهي عندها بعد نظر للمستقبل".