المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

شاهد.. هتان السيف وخطيبها عبدالله القحطاني يكشفان عن أول شيء سيفعلانه بعد الفوز على المصارعة المصرية إيمان بركة

توجت المصارعة السعودية هتان السيف بفوزها على منافستها المصرية إيمان بركة، في نزال مثير أقيم أمس الجمعة في الرياض. وبعد المباراة، كشفت السيف وخطيبها عبدالله القحطاني عن خططهما للاحتفال بهذا الإنجاز.

أعربت السيف عن سعادتها الغامرة بهذا الفوز، قائلة: "أنا سعيدة جداً بهذا الفوز، وأشكر كل من حضر ودعمني. لقد بذلت قصارى جهدي في التدريب، وأنا سعيدة لأن ذلك قد آتى ثماره."

وأضافت: "أود أيضاً أن أشكر خطيبي عبدالله لدعمه المتواصل لي. إنه دائماً بجانبي، ويساعدني على تحقيق أهدافي."

وتابع خطيبها عبدالله قائلاً: "أنا فخور جداً بهتان. لقد أظهرت شجاعة وقوة كبيرة في الحلبة. أنا أعلم أنها عملت بجد من أجل هذا اليوم، وأنا سعيد لأنها حققت ما تريد."

وحول خططهما للاحتفال، قالت السيف: "سنذهب لتناول البيتزا! لقد وعدني عبدالله بذلك بعد الفوز، وأنا متحمسة لتناولها معه."

يُذكر أن هتان السيف قد حققت فوزها على إيمان بركة بعد ركلة قوية أسقطتها أرضاً، مما أجبرها على الانسحاب. وبذلك، تُواصل السيف مسيرتها الناجحة في رياضة المصارعة، وتُثبت قدرتها على المنافسة على أعلى مستوى.