المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:30 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

أول تعليق للبنك المركزي بشأن المذكرة المزورة تحت مسمى رسالة من المحافظ المعبقي إلى السفير السعودي

مبنى البنك المركزي اليمني بعدن
مبنى البنك المركزي اليمني بعدن

أصدر البنك المركزي اليمني تنويهًأ مهمًا، بشأن المذكرة المزورة التي تداولتها وسائل إعلام وقيادات حوثية، تحت مسمى رسالة من محافظ البنك المركزي أحمد غالب المعبقي، إلى السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر.

غير صحيحة

وأكد البنك المركزي أن "المذكرة المزورة المنسوبة إلى البنك المركزي اليمني، والتي تُدّعى أنها صادرة من محافظ البنك المركزي، غير صحيحة".

وطالب البنك في بلاغ طالعه المشهد اليمني، عصر اليوم، "جميع الجمهور بتوخي الحذر وعدم الإستناد الى مصادر غير رسمية و التحقق من مصداقية أي معلومات منسوبة إلى البنك المركزي اليمني من مصادره الرسمية فقط".

وحرصاً من البنك المركزي على ضمان صحة المعلومات، ووضوحها، وللحصول على المعلومات الصحيحة والمحدثة، - بحسب البلاغ - نشر البنك قائمة بقنواته الرسمية المعتمدة، كما يلي:

الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك المركزي http://cby-ye.com

وصفحات البنك المركزي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

صفحه الفيسبوك
https://facebook.com/cby.hq

صفحه اكس (تويتر)
https://x.com/cby_hq
صفحه لينكدإن
https://linkedin.com/company/cby-hq
قناه يوتيوب
https://youtube.com/@CBY_HQ
قناه تلغرام
https://t.me/cby_hq
قناه واتس اب
https://whatsapp.com/channel/0029Vadpz1m11ulNoRxUIX3i
انستغرام
https://instagram.com/cby.hq1?igsh=cXZ5ZDR4d2xiaDBq

ونوه البنك المركزي للجميع بعدم الالتفات إلى أيّ معلومات أو تعليمات يتمّ تداولها عبر قنوات إعلامية غير رسمية، والاعتماد حصرياً على القنوات الرسمية المذكورة أعلاه.

الصورة