المشهد اليمني
الخميس 22 أغسطس 2024 04:27 مـ 17 صفر 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

أصدر بنك الكريمي للتمويل الأصغر، بيانًا بشأن استمرار عملياته المصرفية في مختلف المناطق، بما فيها مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، بعد إغلاقها يوم أمس الأحد، بشكل مفاجئ، وفتحها بالقوة من قبل السلطات المحلية.

وأكد بنك الكريمي، في بيانه، الذي اطلع عليه "المشهد اليمني" استمراره "في تقديم خدماته عبر جميع فروعه وقنواته الإلكترونية المختلفة على مدار الساعة وحتى في أصعب الظروف وبما يلبي كافة طموحاتكم وتطلعاتكم".

وأضاف البيان: "بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي هدفه تعزيز الشمول المالي ووصول جميع المواطنين في الحضر والريف وفي الداخل والخارج للخدمات المالية ويقوم بتطوير وتحديث أنظمته وفق أفضل المعايير العالمية وأحدث التكنولوجيا المستخدمة ليكون قادراً على التميز في العمل المصرفي ويعمل على تجاوز أي صعوبات تتعلق ببيئة الأعمال في ظل انقسام مؤسسات البلد".

وأكد "الكريمي" "بأنه ليس هناك أي تأثير على حسابات وودائع العملاء وكذا الحوالات المالية المختلفة أو على تقديم مختلف الخدمات التي ترغبون بالحصول عليها ويمكنكم التواصل بالبنك في أي وقت عبر قنواته الرسمية المختلفة لطرح أي استفسارات أو تساؤلات تهمكم"، وفق البيان.

وكانت عدد من البنوك المتأثرة بقرارات البنك المركزي في عدن، قد أغلقت فروعها، يوم أمس الأحد، في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، قبل أن تعيد السلطات المحلية فتحها.