المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الأرجنتين تتوج بلقب كوبا أمريكا بعد فوز دراماتيكي على كولومبيا

ميسي فرحان بالفوز
ميسي فرحان بالفوز

تمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق إنجاز كبير بفوزه الصعب على منتخب كولومبيا بهدفٍ نظيف في الوقت الإضافي، في نهائي كأس "كوبا أمريكا" لعام 2024 الذي أقيم على ملعب هارد روك في فلوريدا اليوم.

سجل الهدف الحاسم في الدقيقة 112 البديل لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان وهداف البطولة، بعدما استغل تمريرة دقيقة من جيوفاني لو سيلسو ليسدد كرة فوق رأس الحارس الكولومبي كاميلو فارجاس.

بهذا الفوز، حققت الأرجنتين لقبها السادس عشر في تاريخ البطولة، مما يجعلها تحقق رقماً قياسياً بعدد الألقاب التي حصلت عليها منذ بداية المسابقة.

وقد قاد مارتينيز منتخب بلاده ببراعة خلال المباراة النهائية، حيث أضاف هدفه الخامس في البطولة ليتصدر قائمة الهدافين ويثبت تألقه اللافت في هذا الحدث الكروي الكبير.

من جانبه، خرج نجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من المباراة في الدقيقة 66 بعد تعرضه لإصابة، ولم يتمكن من إكمال المباراة بشكل مأساوي، حيث غادر الأرضية باكياً بشكل هستيري.

وكانت المباراة قد شهدت تنافساً قوياً بين الطرفين، حيث استمر التعادل السلبي حتى نهاية الوقت الأصلي.

يشار إلى أن منتخب الأرجنتين حل وصيفاً في البطولة 14 مرة سابقاً، قبل أن ينجح في كسر الرقم القياسي المشترك مع الأوروغواي بعد هذا الانتصار التاريخي.

بهذا، احتفظت الأرجنتين بمكانتها كقوة رائدة في كرة القدم القارية الأمريكية، وسط فرحة كبيرة من جماهيرها التي حضرت بأعداد كبيرة لدعم منتخبها في هذا النهائي الحاسم.