المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 10:43 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”ظاهرة فرط صوتية فعلاً”..كاتب صحفي يكشف تغريدة ”سريع”الخاصة بمهلة الثلاثة أيام محمد قحطان على قيد الحياة.. حزب الإصلاح يعلن رسميا: لدينا معلوماتنا المؤكدة بذلك إشتباكات قبلية دامية شمالي صنعاء وسط فوضى أمنية عارمة عاجل.. وزير الخارجية السعودي يعلن: خارطة الطريق اليمنية جاهزة للتوقيع ومستعدون للعمل وفقا لها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة غربي اليمن ”شفتم أكذب من عبده الحوثي؟”..مقرب من علي صالح يهاجم زعيم الحوثيين الحوثي يرضخ ويوافق على إطلاق طائرات اليمنية لإعادة الحجاج ومصادر تكشف سر ”مهلة 3 أيام” التي أعلن عنها سريع شاهد.. رجل دين يجمع أموال وهدايا مقابل تقبيل يده للتبرك بها في إحدى الدول الآسيوية الانتقالي الجنوبي يكشف موقفه رسميا من اختطاف عشال في عدن بأوامر إيرانية.. عبدالملك الحوثي يهاجم الجيوش والدول العربية ويتوعد بحربها من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن استلمت أسرة بالسعودية جثة ابنها من مستشفى لدفنه في الأحساء.. وعند تغسيل الجثمان كانت المفاجأة!

من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب

تقدمت مذيعة بسؤال محرج للاعب نادي الهلال السعودي "نيمار" حول من أفضل لاعب في العالم، أهو رونالدو أم ميسي.

وفي إجابته الصريحة على هذا السؤال، اختار لاعب الهلال نيمار صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، كأفضل لاعب.

وسُئل لاعب الهلال من مذيعة عن رأيه في أفضل لاعب في العالم : رونالدو أم ميسي؟ ليجيب نيمار بأن الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم .

المذيعة، باغتت لاعب الهلال، بسؤال آخر، حيث خيرته بين الأفضل هل هو أم ميسي فاختار نيمار من جديد لاعب إنتر ميامي الأمريكي (ميسي).