المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الضربات الجوية على الحديدة بعيون نتنياهو وهاليفي: كواليس غرفة العمليات

نتنياهو
نتنياهو

نشر الإعلام العبري، اليوم، صورًا لرئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس الأركان هرتسي هاليفي وهما يتابعان عن كثب تنفيذ الغارات الجوية على مواقع الحوثيين في مدينة الحديدة باليمن.

تظهر الصور نتنياهو وهاليفي في غرفة عمليات عسكرية متقدمة، حيث تم عرض بث مباشر للغارات التي تستهدف مواقع استراتيجية للحوثيين.

تأتي هذه الغارات في إطار ما اسماه الاعلام الاسرائيلي الجهود الدولية المستمرة للحد من نفوذ الحوثيين في المنطقة، والتصدي لأنشطتهم العسكرية التي تشكل تهديدًا للأمن والاستقرار الإقليمي.

وأفادت مصادر مطلعة أن نتنياهو وهاليفي كانا يتابعان العمليات بشكل مستمر، مع التركيز على تفاصيل الغارات ونتائجها الأولية.

كما أعرب نتنياهو عن تقديره للجهود المبذولة من قبل القوات الجوية في تنفيذ هذه العمليات بدقة وفعالية.

من جانبه، أكد هاليفي أن هذه الغارات تأتي ضمن استراتيجية شاملة تستهدف تقويض القدرات العسكرية للحوثيين والحد من تهديداتهم المتزايدة.

وأضاف أن التعاون الدولي والإقليمي في هذه العمليات يلعب دورًا محوريًا في تحقيق الأهداف المرجوة وضمان الاستقرار في المنطقة.