المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

عطل مفاجئ في شبكة يمن موبايل يثير قلق المستخدمين

يمن موبايل
يمن موبايل

تعرضت شبكة يمن موبايل، أكبر مشغل اتصالات في اليمن، اليوم السبت، لعطل مفاجئ أدى إلى انقطاع الخدمة عن عدد كبير من المستخدمين في مختلف أنحاء البلاد.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الخلل الفني طال شبكة الهاتف المحمول والإنترنت، مما تسبب في صعوبة إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية واستخدام الإنترنت.

وأكدت المصادر أنه لا توجد حتى الآن أي معلومات رسمية من قبل شركة يمن موبايل توضح أسباب الخلل أو موعد عودة الخدمة.

وفي الوقت نفسه، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع أنباء تفيد بأن الغارات الإسرائيلية قد تكون السبب وراء العطل.

ولم تصدر أي جهة رسمية حتى الآن أي تأكيد أو نفي لهذه المعلومات.

ويُعد هذا العطل المفاجئ ضربة قاسية لمستخدمي شبكة يمن موبايل، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن.

وتُبذل الجهود حاليًا من قبل الفنيين في الشركة لإصلاح الخلل وإعادة الخدمة في أقرب وقت ممكن.