المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”يتم التحكم بها من مكتب ابوعلي الحاكم”.. القبض على خلية حوثية في عدن تستهدف المطار انتشار ظاهرة جديدة تهدد عدن ..كابلات الكهرباء تتحول إلى صيد ثمين للصوص! من السماء سُمّ، وعلى الأرض جوع:مواد غذائية فاسدة يهديها الحوثيين إلى اليمنيين المتضررين من السيول اللجنة التحضيرية لمليونية علي عشال تصدر بياناً رسمياً حول الفعالية في زنجبار ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة! اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في الضالع ومقتل عناصر حوثية صرخة استغاثة: مواطنو منطقة يمنية يطلبون النجدة من السحر والأمن يتدخل ”مخططات احتيالية تستهدف شباب اليمن..”750 ريال سعودي تُفتح بها أبواب النصب.. احذر هذه الحيل!”” سطو مسلح على محل ذهب في عدن وإلقاء القبض على الجاني عودة الاتصالات والإنترنت إلى حضرموت بعد إصلاح عطل فني مفاجئ الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم

محاولة انتحار جندي في قوات الجيش بمارب.. عقب فشله في الحصول على ‘‘لقمة عيش’’ منذ أيام

أقدم جندي في قوات الجيش الوطني، على محاولة الانتحار، بعد عجزه عن توفير المتطلبات اليومية لأسرته، التي تقطن إحدى مخيمات النزوح في مارب.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنين من سكان مخيم الجفينة، تمكنوا من نقل أحد جنود الجيش الوطني، إلى المستشفى، بعد محاولته الانتحار بقطع أوردته، بسبب عجزه عن إطعام أسرته منذ أيام، وانقطاع مرتباته.

وأشارت المصادر إلى أن الجندي من أبناء محافظة ريمة ويسكن في مخيم الجفينة، وحاول الإنتحار بسبب عجزه عن توفير أكل وشرب لنفسه وأولاده منذ ثلاثة أيام.

وأضافت المصادر أن الجندي أقدم على قطع أوردته وحاول الانتحار إلا أن جيرانه وبعض أفراد أسرته تمكنوا من نقله إلى أحد مستشفيات مدينة مارب، وهو الآن في العناية.

ويعاني جنود الجيش الوطني، من انقطاع مرتباتهم وتأخيرها لأشهر، رغم أنها لا تكفي لسداد إيجارات السكن، وشراء المواد الغذائية، حيث يصل راتب بعض الجنود إلى نحو 50 درولارًا أمريكيًا، في ظل أوضاع معيشية صعبة تواجه المواطنين في مختلف المحافظات.