المشهد اليمني
الإثنين 9 سبتمبر 2024 02:38 مـ 6 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

حقيقة هروب شلال علي شائع الى الامارات وموقفه من قضية عشال

شلال شايع
شلال شايع

أكد الناشط الاجتماعي صقر عبادي على تفاعل اللواء شلال علي شايع، قائد جهاز مكافحة الإرهاب في عدن، مع قضية اختطاف المقدم علي عشال الجعدني، مشيراً إلى أن اللواء شايع يبذل جهوداً كبيرة لحل هذه القضية المعقدة.

وفي تصريحات صحفية، قال عبادي إن اللواء شلال علي شايع هو المسؤول الأكثر تفاعلاً مع هذه القضية، ويمكن لأي شخص التأكد من ذلك من خلال التواصل مع أسرة المختطف أو قبيلته أو حتى مدير أمن أبين.

وأضاف عبادي أن هناك تفاصيل مهمة حول جهود اللواء شايع لتصحيح الأوضاع في جهاز مكافحة الإرهاب، والتي ربما يتم الكشف عنها لاحقاً، مؤكداً أن هذه الجهود بدأت قبل أشهر من وقوع حادثة الاختطاف.

وشدد عبادي على أهمية النقد البناء والهادف، إلا أنه انتقد الحملات المسيسة والمغرضة التي تستهدف اللواء شايع، معتبراً أنها مفضوحة وغير موضوعية. وأكد أن اللواء شايع يعمل بشكل وثيق مع مديري أمن عدن وأبين لكشف الحقائق المتعلقة بقضية اختطاف الجعدني.

ودعا عبادي كل من لديه معلومات أو أدلة حول هذه القضية إلى تقديمها، مؤكداً أن اللواء شايع جاد في الوصول إلى الحقيقة ومعاقبة المتورطين.

وفي ختام تصريحاته، نفى عبادي صحة الشائعات التي تحدثت عن مغادرة اللواء شلال علي شايع إلى الإمارات، مؤكداً أن اللواء شايع لا يزال متواجداً في عدن وسيبقى فيها.

الجدير بالذكر أن قضية اختطاف المقدم علي عشال الجعدني أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط اليمنية، وتتطلب جهوداً كبيرة لكشف ملابساتها ومعاقبة الجناة.