المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:05 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

السيول تجرف مواطنًا أمام أعين الحاضرين وإنقاذ شخصين من موت محقق (فيديو)

تمكن مواطنون من إنقاذ شخصين، فيما فُقد ثالث بعدمما جرفته السيول إلى مكان مجهول بمحافظة لحج (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مياه السيول في وادي "معادن" بمنطقة "البيضاء" التابعة لمديرية "طور الباحة"، جرفت المواطن "حلمي الحكيمي"، مساء السبت، إلى مكان غير معلوم دون معرفة مصيره ما إذا كانت قد فارق الحياة.

وأشارت المصادر إلى أن فريق إنقاذ بقيادة قائد الكتيبة الثانية باللواء الرابع حزم العقيد "محمد نعمان الجعفري" والمقدم "موسى إدريس" أركان حرب الكتيبة الأولى، تمكن من إنقاذ شخصان كان برفقة الحكيمي الذي جرفته السيول ولم يتمكن الفريق من انقاذه.

وتشهد معظم المحافظات اليمنية، أمطارا غزيرة وسيول جارفة، تأثرا بالمنخفض الجوي، أسفرت عن مقتل وفقدان العشرات من المواطنين وتدمير مئات المنازل بالإضافة إلى خسائر مادية كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.