المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

شنق نفسه في منزله.. انتحار بائع حلويات بعد سجنه بسبب تراكم الديون عليه عقب مرض طفله الوحيد

المتون
المتون

أقدم بائع حلويات من أبناء محافظة ريمة في إحدى مديريات محافظة الجوف الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، عقب سجنه بشكل تعسفي من قبل المليشيا.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنين عثروا على الشاب عبده هائل علي صالح إبراهيم، مشنوقاً في منزله بمنطقة السرحات مديرية المتون عقب أيام من سجنه بشكل تعسفي بسبب الديون التي أثقلت كاهله.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب المنتحر كان يعاني من ظروف اقتصادية ومعيشية قاسية جراء تراكم الديون عليه وايجارات منزله ومطالبة اصحاب الديون له بالسداد وسجنه من قبل المليشيا والتي تزامنت مع مرض طفله الوحيد الذي أجرى له عملية جراحية استنزفت ما معه من أموال واجبرته على الاستدانة وعجز على إثرها عن السداد مما دفعه للانتحار.

وتعد حادثة الانتحار هي الثالثة خلال أقل من شهر عقب حالتين مماثلتين بسوق الاثنين في مديرية المتون الاولى قيام مواطن بقتل نفسه رميا بالرصاص، كما عثر على طفل مشنوقا في ظل شكوك الاهالي عن تعرضه للقتل.

وخلال الآونة الأخيرة ارتفعت حوادث الانتحار في اليمن، نتيجة الضغوطات الاقتصادية، وشحة فرص العمل وانقطاع مرتبات الموظفين للعام التاسع على التوالي.