المشهد اليمني
الخميس 12 سبتمبر 2024 08:32 مـ 9 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: دولة عربية تعلن عن تسجيل أول إصابة مؤكدة بـ”جدري القردة” بعد فضيحة مطار صنعاء.. طيران اليمنية تنسى حقائب المسافرين في القاهرة وتبلغهم بعد وصولهم مطار عدن! أول تعليق للحكومة الشرعية على اختطاف الناشطة الإعلامية ”سحر الخولاني” في صنعاء ”تطورات مثيرة للقلق”.. المبعوث الأممي: جماعة الحوثي تهدد الاستقرار الإقليمي شاهد: جراح سعودي ينجح في إجراء أول زراعة كاملة للقلب بالروبوت على مستوى العالم عاجل.. المبعوث الأممي أمام مجلس الأمن: نستعد للاحتفال بمناسبة”21 سبتمبر” وأوجه دعوة للأطراف اليمنية! علماء الفلك يرصدون “وجها مبتسما” على المريخ!.. ماذا يعني ذلك؟ شاهد: نهاية مأساوية لـ”محبوب الصينيات” الوسيم أثناء الاستعراض بجسمه ضربات أمريكية مدمرة في عمق سيطرة الحوثيين بتهمة قتل 3 نساء ومعاشرتهن بعد وفاتهن في مصر.. شاهد لحظة النطق بالإعدام على ”سفاح التجمع” دعم فرنسي كبير لمجلس القيادة السنوار يبعث رسالة مكتوبة إلى رئيس دولة عربية.. من هو وماذا قال فيه؟

في قلب الأحياء السكنية: حملة أمنية تحبط مخططًا لتوزيع المواد الممنوعة بالمهرة!

قوات امنية في المهرة
قوات امنية في المهرة

ألقت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، القبض على ثلاثة أشخاص متورطين في تجارة وترويج المواد الممنوعة والمخدرة، وذلك في عملية نوعية نُفذت في أحد أحياء مدينة الغيضة.

وفي تصريح صحفي، أوضح النقيب محمد سعد مخبال، نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، أن عملية الضبط جاءت نتيجة لجهود مكثفة من الرصد والمتابعة لتحركات المشتبه بهم على مدار يومين متتاليين.

وأشار إلى أن العملية أسفرت عن ضبط المتهمين داخل أحد الأحياء السكنية، حيث حاول أحدهم مقاومة قوة المكافحة باستخدام سلاحه الشخصي، إلا أن القوة تمكنت من السيطرة على الوضع والتعامل معه بحرفية عالية وفق قواعد الاشتباك المقررة.

وأضاف النقيب مخبال أن العملية أسفرت عن ضبط كمية من المواد الممنوعة مع المتهمين، حيث تم العثور على 22 حبة من مادة الكبتاجون ونصف كيلو من مادة الحشيش المخدر، بالإضافة إلى كمية من المشروبات الكحولية. وأكد أن المتهمين تم ضبطهم في عمليتين منفصلتين، مما يعكس الجهود المستمرة لقوات مكافحة المخدرات في تتبع وإحباط الأنشطة الإجرامية في المحافظة.

وجدد النقيب مخبال التأكيد على أن إدارة مكافحة المخدرات في المهرة لن تدخر جهداً في ملاحقة المتورطين في تجارة وترويج المواد المخدرة، مشدداً على أهمية تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة تساهم في القضاء على هذه الآفة التي تهدد المجتمع.