المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:01 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

دعارة وجنس جماعي.. مداهمة محل تدليك في دولة عربية والعثور على مفاجأة صادمة

شنت السلطات الأمنية في دولة عربية، عمليات مداهمة لمحلات التدليك التي تحوّل بعضها إلى فضاءات لممارسة الدعارة والجنس الجماعي.

وأطلقت المصالح الأمنية، بمدينة الدار البيضاء، في المغرب، حملة تستهدف المحلات التي تحولت من فضاءات لتقديم خدمة “SPA” إلى أوكار للدعارة وممارسة الجنس تحت ذريعة البحث عن التدليك، بحسب صحيفة "هسبريس".

وأشارت الصحيفة، إلى أن قوات الأمن، استهدفت، يوم السبت الماضي، محلا شهيرا يقدم هذه الخدمات، وأفضت المداهمة إلى توقف بعض الأشخاص متلبسين بممارسة الدعارة.

وأكدت الصحيفة، توقيف ستة أشخاص، من ضمنهم شابين، ليتم اقتيادهم إلى التحقيق من طرف عناصر الشرطة القضائية، ووضعوا رهن الحراسة النظرية، على ذمة التحقيق الذي يجري بناء على تعليمات النيابة العامة، في انتظار إحالتهم لاحقا على المحكمة.

وتتوقع الصحيفة، أن تشمل الحملة محلات أخرى تحولت إلى فضاءات معدة للدعارة، على ضوء شكاوى قدّمها قاطنون في بنايات توجد بها هذه المراكز.

وانتشرت على مستوى الدار البيضاء محلات عديدة تقدم خدمة “الماساج”؛ غير أن بعضها يتحول إلى أماكن لممارسة الجنس، وأضحى قبلة للباحثين عن هذا النشاط المحظور، وفق "هسبريس".