المشهد اليمني
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 06:27 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إما أنتِ أو شقيقك!”.. جريمة ابتزاز تهز اليمن وتكشف الوجه المظلم للحوثيين إطلاق سراح 5 متورطين في التخابر مع الحوثيين بالحديدة بعد تعهدات قوية دعوة عاجلة لمراجعة مكاتب الخدمة المدنية: موظفون ومتقاعدون في مرمى الاستقالة الطوعية ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب! حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية القيادي الحوثي سلطان السامعي يتهم قيادات الحوثيين بإقصاء تعز وإخفاء ساحة المولد! الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو” الرئيس الإيراني يُفاجئ العالم: ”لا نملك صواريخ فرط صوتية لنرسلها إلى اليمن”! أبين تواصل شل حركة النقل بين عدن وشبوة للمطالبة بالإفراج عن المختطف عشال حماس تحرج مليشيات الحوثي وتصدر بيانا مخالفا لرسالة نشرتها الجماعة باسم السنوار إلى عبدالملك الحوثي!! ”ليسوا بقوتهم”... أسرار سقوط صنعاء بيد الحوثيين كما يرويها وزير الدولة امين العاصمة صنعاء!

حبيبة ‘‘عادل إمام’’ في ‘‘فرقة ناجي عطا الله’’ تكشف مفاجأة صادمة بشأنه

كشفت فنانة شهيرة، مفاجأة عن شخصية الفنان المصري عادل إمام، مشيرة إلى أن شخصيته تتمتع بمزاج متقلب، إلا أنه يتميز ببساطة كبيرة في التعامل مع فريق العمل.

وقالت الفنانة أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، عبر فضائية "صدى البلد 2"، إن: "عادل إمام كمية كبيرة من البساطة ومن الأبوة لكل فريق المسلسل كله"،

وكانت أنوشكا، تتحدث عن نجاح مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، الذي قدمته مع عادل إمام، في عام 2013، مؤكدة أنها "تفاجأت باتصال تفوني منه شخصيا للقيام بدور حبيبته في المسلسل".

وكشفت أنوشكا أن "عادل إمام يكره التأخير"، مؤكدة أنه "يُعد من أوائل الحاضرين في موقع التصوير دائمًا، مما يعكس انضباطه الشديد في العمل".

وكان الفنان المصري، عادل إمام، قد علق في الآونة الأخيرة على الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابته بمرض "ألزهايمر".

ونشر موقع "ET بالعربي"، تسجيلا صوتيا للزعيم عادل إمام، الذي تحدث للرد بشكل قاطع على ما تم تداوله بشأنه، وقال إنه بصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه يتواجد في "العزبة الخاصة به مع أبنائه وأحفاده".

وأكد إمام أن أصدقاءه يأتون إلى زيارته بشكل أسبوعي ويجلسون إلى جواره، قائلا: "كويس.. الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس.. أرد على أيه.. أنا مبردش على الحاجات دي".

وفي نهاية حديثه تطرق إلى جديده في عالم السينما والدراما، ولكنه اكتفى بترديد كلمات مقتضبة للغاية هي "بنحضر .. بنحضر إن شاء الله".