المشهد اليمني
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 05:01 مـ 14 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الابن سفير في الشرعية مقرب من ”بن مبارك” والأب رئيس مجلس القضاء لدى الحوثي (تفاصيل) بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة الوصل الإماراتي وباختاكور في دوري أبطال آسيا للنخبة بدون تقطيع HD إعلان تسبب في سرقة 40 ألف ريال من حساب مواطن سعودي ”فيديو” الإمبراطور بجميع عناصره.. تشكيل الوصل الإماراتي أمام باختاكور الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا للنخبة الدوسري يقود الهلال وتريزيجية يقود الريان.. تشكيل الهلال والريان في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك عقب فوز الأهلي السعودي على‘‘بيرسبوليس’’ الإيراني.. إعلامي رياضي: أشعر بخيبة أمل جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور) تطور جديد في قضية البحرينيين الموقوفين لدى السلطات اليمنية في مارب وفاة 123 شخصًا إثر انقلاب وغرق قواربهم قبالة سواحل اليمن أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟ مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية

برلماني يمني يعلن تزويج ابنته من أجنبي يدعى ‘‘تشارلز’’.. ما ديانته؟

أعلن برلماني يمني، موالٍ للحوثيين، تزويج ابنته من أجنبي، يدعى "تشارلز"، خلال رحلة علاجية إلى العاصمة المصرية القاهرة.

ونشر البرلماني، أحمد سيف حاشد، صورة له مع زوج ابنته، معلنًا تزويجها منه وإهداء الزواج لذكرى ثورة ٢٦ سبتمر.

وقال حاشد، في منشور على منصة إكس: "حب وإنسانية تليق بأن نهديها لذكرى ثورة ٢٦ سبتمر التي نعيش اليوم احيائها في عقل ووجدان شعبنا. الإنسانية تجمعنا يا سبتمبر وبدون ثورتك العظيمة ما كان ليكتب لمثل هذا الزواج أن يتم".

وأضاف: "تشارلز استقبلته قبل ساعة بمطار القاهرة الدولي هو الأن زوج إبنتي شرعا وقانونا".

وعن أوصاف زوج ابنته، يقول حاشد: "تشارلز ما زلت أكتب اسمه بصعوبة ولا أحفظ اسمه الثلاثي حتى الآن. هو شاب مكافح وجدير بالتقدير والاحترام، امتهن أعمال عدة واستقر الأن بمهنة خبير موارد".


وحول ديانة زوج ابنته، يقول حاشد" عموما لمن يهمه الأمر تشارلز أعتنق الإسلام بشهادة "مركز شارلوت الاسلامي" في تاريخ 8 يوليو 2023".

ويقيم عضو مجلس النواب الخاضع لسيطرة المليشيات الحوثية، في العاصمة المصرية القاهرة، بعد مغادرته صنعاء بغرض العلاج وحصوله على 15 ألف دولار من زعيم المليشيات، أعلن عنها سابقًا.