المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 12:42 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أبين تتحرك: حملة أمنية شاملة لإعادة الأمن والاستقرار بعد تصعيد غير مسبوق صحفي سعودي يكشف سر استقرار حضرموت: خطة محكمة وطريق واضح! أول اتصال هاتفي بين ”السنوار” و ”عبدالملك الحوثي”.. ماذا طلب الأول وكيف فاجأة الأخير؟؟ نقابة الصحفيين اليمنيين تدين ”تعسفات” بحق مراسلين في شبوة وتطالب بالتدخل مجلس ”المقاومة” بقيادة ”حمود المخلافي” يزور السعودية في أقل من أسبوع... طفلان في أكياس القمامة.. ماذا يحدث في عدن؟ مؤثرة سعودية شهيرة تعانق ”دب روسي” في إحدى غابات موسكو.. شاهد النهاية تعيين قائداً أمنياً لميناء عدن وزير الاوقاف شبيبة يشيد باللقاء التاريخي.. هل يقود تحالف الزبيدي وصالح إلى استعادة الدولة؟ الناشطة ”توكل كرمان” تتوقع تحرير صنعاء من الحوثيين في هذا الموعد ‏عاجل | وزارة الصحة في لبنان تعلن ارتفاع المصابين في انفجارات أجهزة الاتصال إلى 4000 و 11 قتيل مغامرة في ساحل أبين تتحول لكابوس: شاب من صنعاء ضحية سرقة غامضة بأسلوب غير متوقع!

جاري تغيير اسمه إلى ”عمر”.. أحمد سيف حاشد يفاجئ الجميع بعدما أعلن تزويج ابنته بالأمريكي ”شارلز” وينشر أول صورة للعروسين

أحدث إعلان البرلماني اليمني أحمد سيف حاشد، تزويج ابنته "شيماء" من شاب أمريكي يُدعى "شارلز"، تفاعلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام.

وقال البرلماني حاشد، اليوم، إن تغيير اسم "شارلز" إلى "عمر" قيد الدراسة، محدثا بذلك المزيد من التفاعل.

ونشر أحمد سيف حاشد، أول صورة للعروسين، ابنته شيماء، وزوجها الأمريكي "شارلز"، معلقا بالقول: "عندما أنشر أحترم رغبة من لا يريد نشر صورته كون ذلك اعتبره من خصوصية صاحبه حتى وإن كانت إبنتي".

وأضاف: "الأن أنشر صورة العروسين شيماء و تشارلز بعد أن أخذت اذنهما بالنشر"، مشيرًا إلى أن "الصورة أثناء زيارتهما للمعرض الفني والتشكيلي في الأوبرا المصرية والتي شارك فيها عدد من المبدعات اليمنيات والمبدعين العرب بالرسم والفن التشكيلي".

الصورة



وكان حاشد وهو برلماني في مجلس نواب الانقلاب غير الشرعي بصنعاء، وغادر منها قبل أشهر في الخارج، نشر صورة له مع زوج ابنته، معلنًا تزويجها منه وإهداء الزواج لذكرى ثورة ٢٦ سبتمر.

وقال حاشد، في منشور على منصة إكس: "حب وإنسانية تليق بأن نهديها لذكرى ثورة ٢٦ سبتمر التي نعيش اليوم احيائها في عقل ووجدان شعبنا. الإنسانية تجمعنا يا سبتمبر وبدون ثورتك العظيمة ما كان ليكتب لمثل هذا الزواج أن يتم".

وأضاف: "تشارلز استقبلته قبل ساعة بمطار القاهرة الدولي هو الأن زوج إبنتي شرعا وقانونا".

وعن أوصاف زوج ابنته، يقول حاشد: "تشارلز ما زلت أكتب اسمه بصعوبة ولا أحفظ اسمه الثلاثي حتى الآن. هو شاب مكافح وجدير بالتقدير والاحترام، امتهن أعمال عدة واستقر الأن بمهنة خبير موارد".