المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:22 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر الكشف عن حجم إصابة السفير الإيراني في لبنان عقب انفجار أجهزة ‘‘بيجر’’ في وجهه وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى روسيا تعلق على تفجير ‘‘بيجر’’ حزب الله اللبناني.. وتتحدث عن حرب هجينة الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من نساء هذه الدولة العربية انفجار في مدرسة أثناء طابور الصباح جنوبي اليمن أأضحك عليه أم أبكيه؟! دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال. بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا انفجار سيارة خلال صيانتها وإصابة 3 مهندسين جنوبي اليمن ومصادر تكشف السبب

خبير فلكي سعودي يحذر من 3 أشياء خلال الأيام القادمة!

الدكتور خالد الزعاق
الدكتور خالد الزعاق

حذر الخبير الفلكي السعودي، الدكتور خالد الزعاق، من 3 أشياء يجب الانتباه لها خلال الأيام المقبلة.

وقال "الزعاق"، في مقطع فيديو متداول: "خلال الأيام القادمة 3 أشياء انتبهوا منها، اكسروا درجة التكييف، وخلوها على 25 درجة، وتجنوا السباحة في الأماكن المكشوفة ليلا".

وأضاف: "تجنبوا شرب الماء البارد آخر الليل، لأننا على أبواب عتبة موسم الصفري، وهو من المواسم الانتقالية، حيث تتقلب الأجواء فيه وتنتشر الأمراض الموسمية الطبيعية".