المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:24 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر الكشف عن حجم إصابة السفير الإيراني في لبنان عقب انفجار أجهزة ‘‘بيجر’’ في وجهه وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى روسيا تعلق على تفجير ‘‘بيجر’’ حزب الله اللبناني.. وتتحدث عن حرب هجينة الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من نساء هذه الدولة العربية انفجار في مدرسة أثناء طابور الصباح جنوبي اليمن أأضحك عليه أم أبكيه؟! دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال. بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا انفجار سيارة خلال صيانتها وإصابة 3 مهندسين جنوبي اليمن ومصادر تكشف السبب

صراع على الصداره.. رابط مشاهده مباراة الهلال والرياض اليوم مباشر يلا شوت ويوتيوب دوري روشن السعودي 2024

مشاهده مباراة الهلال والرياض
مشاهده مباراة الهلال والرياض

اليوم سوف تتجه جميع أنظارعشاق كرة القدم نحو القنوات التي ستنقل مباراة الهلال والرياض في بث مباشر، كما يذكر أن هذه المباراة سوف تقام ضمن منافسات دوري روشن السعودي، كما نعلم فإن هذه المباراة هي أكثر مباراة منتظرة وقد طال انتظارها بالطبع من قِبل عشاق كرة القدم السعوديه، حيث يأمل كل فريق بالفوز بها، وفي هذا المقال سنتناول كافة المعلومات المهمة التي تخص هذه المباراة وسنوضح موعد المباراة وكل شيء مُتعلق بها، بالإضافة لـ رابط مشاهدة مباراة الهلال والرياض اليوم مباشر.

موعد مباراة الهلال والرياض

يوم السبت الموافق ١٤ من شهر سبتمبر الجاري سوف يلتقي فريق الهلال السعودي بنظيره الرياض، وهذه المباراة سوف تتم ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" وذلك بعد أن تم الانتهاء من فترة التوقف الدولي.

كما نعلم فإن الهلال هو حامل لقب الدوري السعودي وسوف يسعى جاهدًا في مداومة الانتصارات وذلك بعد أن تمكن من الفوز في الجولة الأولى والثانية.

وعلى الجانب الآخر فقد تمكن الهلال من الفوز على الفيحاء بثلاثية مقابل صفر وهذا كان في الجولة الأولى أما الجولة الثانية فقد سجل ثلاثية أيضًا لكن مقابل هدفين.

بالنسبة إلى الرياض في الجولة الأولى فقد كان يلعب ضد الوحدة ولم يفز بها أي أحد بل تعادل كلا الطرفين وسجل الرياض ٣ أهداف وأيضًا سجل الفريق الآخر ثلاث أهداف، أما بالنسبة إلى الجولة الثانية فقد حصل على ثلاثية وسجل الفريق الآخر هدف واحد، بالنسبة إلى التوقيت بالتحديد فسوف تبدأ المباراة، في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية، ويمكنك مشاهدة مباراة الرياض والهلال بأعلى جودة من خلال موقع القلعة بدون تقطيع الرابط المباشر التالي.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والرياض

تم تحديد القناة الناقلة لهذه المباراة وهذه القناة هي قناة SSC 1، وتقام المباراة يوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار منافسات دوري روشن.

رابط مشاهده مباراة الهلال والرياض اليوم مباشر يلا شوت في دوري روشن السعودي 2024

يمكنك مشاهدة مباراة الرياض والهلال السعودي المقامة اليوم السبت من خلال رابط مشاهدة مباشر بدون تقطيع وبأعلى جودة، وذلك في حال ما إذا كنت لا تستطيع متابعة المباريات من خلال القنوات الناقلة.

معلق مباراة الهلال والرياض

أما معلق المباراة فقد أسندت قناة SSC 1 هذه المهمة إلى فارس عوض، وهو معلق رياضي إماراتي لكنه الآن يعمل في شركة الرياض السعودية، ومن المعروف أن هذا الشخص هو من علق في قناة أبو ظبي الرياضية، بي إن سبورت، وإم بي سي برو سبورت.

برز المعلق فارس بشكل كبير ويرجع السبب في ذلك إلى أنه يجيد التحدث باللغة العربية الفصحى بشكل ممتاز.

ترتيب الهلال والرياض قبل المواجهة

لابد لك أن تتعرف على ترتيب كل فريق قبل بدء هذه المواجهة لكي تكون على دراية بكل شيء، وبالنسبة إلى الترتيب فهو كالآتي:

  • ترتيب الهلال: يحتل الهلال المركز الأول في ترتيب الدوري الخاص بالسعودية وهو الدوري السعودي للمحترفين.

  • تمكن الهلال من تحقيق الفوز في مباراتين على التوالي.

  • بالنسبة إلى عدد الأهداف التي تمكن من إحرازها فقد أحرز حوالي ٦ أهداف في مقابل أن دخل مرماهم هدفان فقط لا غير.

  • ترتيب الرياض: بالنسبة إلى فريق الرياض فإن ترتيبه هو المركز السابع.

  • حصد فريق الرياض منذ بداية المنافسة 4 نقاط فقط لا غير.

  • تمكن الرياض من تحقيق الفوز بنجاح في مباراة واحدة لكن المباراة الثانية قد تعادل فيها.

  • أحرز الفريق عدد هجمات وأهداف تقدر بحوالي 6 أهداف.

  • في المقابل فقد دخل مرماه 4 أهداف فقط.

تشكيل فريق الرياض والهلال

في كل مباراة يحاول كل فريق الترتيب ووضع تشكيلة واستراتيجية مناسبة لكي يتمكن من الفوز، وبدون وضع تشكيلة مناسبة لن يتمكن الفريق من الفوز على الإطلاق، علاوة على أنك سوف تلاحظ أنه مع كل مباراة يتم تغيير التشكيلة من قِبل المدرب، بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لكل فريق في هذه المباراة كالآتي:

  • تشكيل نادي الهلال أما نادي الرياض: ياسين بونو في حراسة المرمى.

  • في خط الدفاع يتواجد كلًا من: كوليبالي، جواو كانسيلو، ياسر الشهراني، على البليهي.

  • في الوسط ستكون التشكيلة تضم: سافيتش، ماركوس ليوناردو، روبين نيفيز.

  • في خط الهجوم: نجد مالكوم بالطبع وكلًا من ميتروفيتش وسالم الدوسري.

  • تشكيلة الرياض ضد الهلال في حراسة المرمى سوف يتواجد في هذه المباراة ميلان بورجان.

  • أما خط الدفاع سوف يلعب يزيد البكر، أحمد عسيري، مرزوق تمبكتي، عبد الله الخيبري.

  • خط الوسط سنجد لوكاس كال، توزي، بيرنارد منساه.

  • في النهاية نجد في خط الهجوم محمد كوناتي، إبراهيم بايش، فايز سليماني.