المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:18 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
في مشهد صادم: شاب من تعز ينهي حياته والسبب ما زال لغزاً! بنك يمني يحصد جائزة عالمية ويؤكد ريادته في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في اليمن بداية جديدة: الكهرباء تستعيد هيبتها وتعيد النظام إلى الشبكة في لحج بث مباشر.. مباراة برشلونة ضد موناكو 1-2 بدوري أبطال أوروبا 2024-2025 هاني بن بريك يهاجم قوات الساحل الغربي و ”النخب الشمالية” ويطالبهم بإعلان الانفصال: ما يحدث مؤلم للغاية! تقدم طفيف لمنتخبنا الوطني اليمني في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر لبنان تشتعل.. ”إسرائيل” تشن غارات مكثفة وتبث رسائل صوتية عن نصرالله اشتعال الخلاف بين داليا مبارك وعايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي أقوى تصريحات للعميد طارق صالح عن الدولة اليمنية ووحدة الشعب بعد لقاءه عيدروس الزبيدي بث مباشر بجودة عالية مشاهدة مباراة أرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا 2024 بث مباشر بدون تقطيع لمباراة برشلونة وموناكو بجودة عالية HD يلا شوت في دوري أبطال أوروبا محامي صالح يهاجم الحوثيين: ”لا مكان للجبناء في وجه إرث الأجداد!”

لا يفوتك.. موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم دوري روشن السعودي

مباراة الاتحاد والوحدة
مباراة الاتحاد والوحدة

في قمة دوري روشن للمحترفين تنطلق اليوم مباراة الاتحاد ونادي الوحدة في واحدة من أقوى المباريات التي تتابعها الجماهير من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارج المملكة في المحيط العربي، وذلك لمدى قوة هذه المنافسة بين نادي الاتحاد الذي يتطلع إلى المنافسة على دوري روشن للمحترفين هذا الموسم ونادي الوحدة الذي يملك أيضًا نفس الطموح بقيادة مدربه العبقري، في هذا المقال نوضح لكم القنوات الناقلة وجميع المعلومات بالتفصيل عن تلك المواجهة المرتقبة.

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والوحدة اليوم دوري روشن

تقام اليوم مباراة نادي الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين" موسم 2024، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، ويحل نادي الوحدة ضيفًا على نادي الاتحاد في هذا الموعد باستاد الملك عبد الله الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة

لمشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين فيمكن متابعة المباراة عبر شبكة قنوات SSC Sports HD السعودية التي تعد هي الناقل الحصري لجميع منافسات كرة القدم في المملكة، فيمكن بواسطتها متابعة دوري روشن للمحترفين وأيضًا بطولة كأس الملك والبطولات السعودية المحلية.

معلق مباراة الاتحاد والوحدة

تم إسناد مهمة التعليق لهذه المباراة للمعلق الكبير "عبد الله الحربي" الذي سيقوم بمهمة التعليق الصوتي من بداية المباراة حتى نهايتها، ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس برصيد ست نقاط حققها بعد الفوز بشكل متتالي في الجولتين السابقتين، بينما يحتل الوحدة المركز الثامن برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل.