المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:47 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بصنعاء ومناطق سيطرتهم بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD في دوري روشن عاجل.. أول ظهور لـ”حسن نصر الله” بعد تفجير إسرائيل أجهزة البيجر: تعرضنا لضربة كبيرة والهدف قتل 5 آلاف من عناصر حزب الله البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء) في تعاملات اليوم الخميس .. عملة ”البيتكوين” عند أعلى مستوى منذ نهاية أغسطس 2024 ”شركة قردة و5000 حصان طروادة”.. الكشف عن تفاصيل جديدة لتفجيرات أجهزة البيجر اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري شاهد ردة فعل أمير الكويت على مسؤولة حكومية نطقت اسم منطقة سعودية خطأ (فيديو) بعد مرور 100 يوم على اختطافهم.. الأمم المتحدة تصدر بيانًا بشأن موظفيها المحتجزين لدى مليشيا الحوثي نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعدي نجله على نجلها بالضرب

العميد.. اكتشف القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن للمحترفين اليوم الاحد 2024

مباراة الاتحاد والوحدة
مباراة الاتحاد والوحدة

تشهد الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين موسم 2024 مباراة قوية ومواجهة نارية بين فريق الوحدة الطامح في تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري، ونادي الاتحاد الذي يسعى بقوة للصعود إلى المركز الأول والمنافسة على صدارة الدوري لهذا الموسم بعد أن حقق اللقب في الموسم قبل الماضي، ولذلك يستعد مرة أخرى لاستعادة اللقب، في هذا الخبر نوضح لكم القنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة

يتم عرض مباريات الدوري السعودي روشن 2024 والمسابقات المحلية على شبكة قنوات SSC Sports الرياضية، حيث تُعرض المباراة على القناة الأولى الرياضية HD، نظرًا لأن شبكة إس إس سي سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الوطن العربي.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة

في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة والرياض ستقام مباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين موسم 2024، وذلك على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي.

مركز الاتحاد والوحدة في دوري روشن

بعد أن فاز نادي الاتحاد في المبارتين السابقتين وحقق 6 نقاط تمكن من الوصول إلى المركز الخامس وإذا حقق الفوز اليوم سيصعد في جدول ترتيب الدوري إلى المربع الذهبي، أما عن نادي الوحدة فقد فاز بمباراة وحيدة وتعادل في المباراة الثانية وحقق 4 نقاط فقط، هذا ما يجعله يتطلع للفوز اليوم.