المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:57 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

في ستاد الرعب.. موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في مباراة الإياب بدور الـ 32 من دوري الأبطال

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا
موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

بعد فوز عريض حققه النادي الأهلي المصري خارج قواعده على حساب نادي جورماهيا الكيني في منافسات الدور التمهيدي الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، تترقب الجماهير بشغف مباراة العودة فمن المتوقع أن يخوض الأهلي هذه المباراة بقوة كبيرة ويحقق فوز عريض بنتيجة أكبر على الفريق الكيني بسبب الفروقات الفنية، في هذا الإطار نوضح لكم موعد مباراة الأهلي وجورماهيا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

تُقام مباراة العودة بين النادي الأهلي المصري ونظيره نادي جورماهيا الكيني يوم السبت القادم والذي يوافق يوم 21 من شهر سبتمبر للعام الحالي، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يخوض الأهلي هذه المباراة وسط جماهيره ومن المتوقع أن يدخل تلك المباراة بصفوفه كاملة، وذلك بعد غياب عناصر هامة عن الفريق في مباراة الذهاب على ملعب نيابو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

في خطوة رائعة استطاعت قناة أبو ظبي الرياضية أن تحصل على حقوق البث المباشر لمباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في العودة والذهاب، وذلك بعدما بثت مباراة الأمس التي شهدت فوز الأهلي على حساب صاحب الأرض والجماهير، ولكن بدايةً من دور المجموعات لن تُعرض مباريات الأهلي على القنوات المفتوحة.

حيث إن جميع المباريات القادمة ستعرض عبر شبكة قنوات بيين سبورت الناقل الحصري الوحيد لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.