المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:03 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

أول تعليق للعليمي بشأن لقاء طارق صالح وعيدروس الزبيدي.. ماذا قال؟

علق عضو مجلس القيادة الرئاسي، "عبدالله العليمي"، على اللقاء الذي جمع قيادتي "المجلس الانتقالي الجنوبي" و"المكتب السياسي للمقاومة الوطنية"، معتبرًا إياه “تعزيزًا لوحدة الكلمة وتماسك الصف الوطني".

وقال “العليمي”، في منشور على منصة "إكس"، إن “كل لقاء أو حوار كان محدوداً أو موسعاً هو علامة صحية في جسد الدولة، ومثلما إن الخلافات في الرأي مهما كان حجمها هي ظاهرة صحية فإن العمل على تجسيرها هو الموقف الطبيعي والصحيح".

وأضاف: "أخي وزميلي اللواء عيدروس، وأخي وزميلي العميد طارق يشكلان من خلال قيادتهما الرصينة لمكونيهما أحد أهم الركائز الأساسية في البناء الوطني".

ويوم أمس، التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، بعضو المجلس عيدروس الزبيدي، ووفد من المجلس الانتقالي الجنوبي، بالعاصمة المؤقتة عدن.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك، للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك؛ بما يعزز الجهود المبذولة لمواجهة مليشيات الحوثيين وجماعات الإرهاب والتطرف بمختلف أشكاله.

وأكد الطرفان ضرورة استمرار التواصل والتنسيق الفعال في مختلف الملفات والقضايا ذات الصلة، وتشكيل لجنة تواصل وتنسيق لمتابعة المستجدات.