المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:00 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا استعدادًا لخوض تصفيات كأس آسيا خبير اتصالات يكشف مفاجأة عن أسباب انفجار أجهزة الاتصالات في لبنان «القاعدة» في اليمن وتوسيع التحالفات درجات الحرارة في اليمن اليوم الخميس عناصر حوثية تعتدي على قاضي في العاصمة صنعاء وتحتجز سيارته وأحد مرافقيه توجيهات حوثية عاجلة لقياداتهم بالتخلي عن بعض الأجهزة الإلكترونية والهواتف (أسماء) الحوثيون يختطفون قيادات مؤتمرية ومشائخ آخرون بعد دعوتهم للاحتفال بثورة 26 سبتمبر (أسماء) حزمة تدابير وإجراءات أمنية حوثية لمنع مظاهر الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر تقرير أمريكي يكشف عن انفجار ”هاتف ”السفير الإيراني في بيروت وخطة إسرائيلية لإعادة احتلال جنوب لبنان مصادر سياسية مطلعة تكشف كواليس مباحثات المبعوث الأممي لليمن مع كبار المسئولين الايرانيين ”مفاجأة مدوية في دوري الأبطال!” 3 اعمال لو عملتها تساوي «أفضل عبادة لك عند الله».. اغتنمها في الليل

تاريخ مواجهات الهلال والريان في بطولات آسيا

الهلال والريان
الهلال والريان

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة والاكثر اهتمامًا خلال الفترة الماضية من قِبل الجماهير العربية، وهي مباراة الهلال السعودي أمام الريان القطري في منافسات دوري أبطال اسيا للنخبة في النظام الجديد 2024، نعرض لكم في هذا الموضوع رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والريان بدون تقطيع وبجودة HD.

هناك أكثر من وسيلة يمكنك استخدامها لمشاهدة مباراة الهلال والريان، فيمكن مشاهدتها عبر القنوات الناقلة لها عبر شاشات التلفزيون، أو يمكنك مشاهدة المباراة عبر رابط بث مباشرة لمشاهدة مباراة الهلال والريان بجودة HD بدون تقطيع أو تشويش.

موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال اسيا

يشهد ستاد "أحمد بن علي" المونديالي مباراة اليوم بين الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك مع انطلاق صافرة المباراة في الساعة السابعة من مساء هذا اليوم بتوقيت الرياض والقاهرة، وذلك بحضور جماهير الريان والهلال.

مواجهة الهلال والريان

يدخل الهلال هذه المواجهة المرتقبة بعد أن بدأ الموسم الحالي بقوة، ذلك بعد فوزه على نادي الأخدود بثلاث أهداف دون رد، ويستعد لاستكمال هذه الانتصارات دون أي هزيمة، بالأخص بعد التدعيمات الأخيرة.

على الجانب الآخر يدخل الريان تلك المواجهة معتمدًا على عامل الأرض والجمهور وأيضًا الصفقات الجديدة من بينهم المصري "محمود حسن تريزجيه" وأسد أطلس "أشرف بن شرقي".

تاريخ مواجهات الهلال والريان في بطولات آسيا

من قبل قد التقى الهلال السعودي بنظيره الريان القطري في 7 مواجهات، تمكن الريال من تحقيق الفوز في ثلاث وخسر في واحدة فقط، في حين حسم التعادل مباراة واحدة بينهما.