المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:32 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حرب الكلمات تنتهي بحضن الصلح.. كيف أوقف المحافظ لملس الأزمة التي هددت الموسم الكروي في عدن؟ بالصور: تفاصيل اتهام داعية شهير بالتحرش بـ 3 فتيات وإرساله صوراً إباحية لاستدراجهن بدون تقطيع .. بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال واتالانتا بجودة عالية HD دوري أبطال أوروبا بجودة HD.. بث مباشر رابط مشاهدة مباراة برشلونة وموناكو في دوري ابطال اوروبا بدون تقطيع شاهد: قلعة القاهرة بمدينة تعز تتزين بأجمل حلة استعدادا للاحتفال الكبير بالثورة اليمنية الخالدة الـ26 سبتمبر شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي” الحكومة الشرعية تضبط قطع أثرية في حضرموت أثناء محاولة تهريبها عيدروس الزبيدي يلتقي السفير الإماراتي لدى اليمن اشهر صحيفة أمريكية تقهر يهود العالم وتفجع كل قادة إسرائيل المجلس الانتقالي: هذا الطرف اليمني يحترم خيار استعادة دولة الجنوب وسيخلص الشمال من غطرسة الحوثي! التاريخ ينصف برشلونة.. تاريخ مواجهات برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا والبطولات القارية شاهد: صرخة مدوية تزلزل جبال تطلقها الصحفية ”سحر الخولاني” لقبائل خولان واليمن بعد اختطافها من الحوثيين

المليشيات تنزف .. مصرع 8 ضباط حوثيين خلال يومين (أسماء)

اعترفت مليشيا الحوثي الإرهابية، بمصرع عدد من مقاتليها، خلال اليومين الماضيين، وتشييعهم، ومنحهم رتب عسكرية رفيعة.

وقالت وسائل إعلام حوثية، إن المليشيات، شيعت يوم أمس الأربعاء، 5 من مقاتليها، ثلاثة منهم بصنعاء، ورابع بحجة، وخامس في محافظة تعز، إلى جانب ثلاثة آخرين أعلنت تشييعهم يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف الإعلام الحوثي، أن المليشيات شيعت في مديرية كشر بمحافظة حجة جثمان المقاتل همدان علي أحمد ريبان، كما شيعت جثمان "الملازم أول عثمان محمد عثمان الفهيدي، بتعز.

وفي صنعاء، شيعت جثامين كلٍ من "الرائد عبدالمجيد عبدالله حسن سراع، والنقيب عمار عزي صالح هاشم، والنقيب وهاس قايد محمد وهاس".

وكانت المليشيات قد شيعت جثامين ثلاثة آخرين من ضباطها، وهم: النقيب عبده أحمد حمطان، والملازم أول هايل سعد شعيب، والملازم أول مرشد حسن طالب.

ولم تفصح المليشيات عن زمان ومكان مصرع مقاتليها، الذين زعمت أنهم لقوا حتفهم، وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

وخلال الأيام الماضية، شهدت جبهات في محافظتي الضالع ولحج، اشتباكات عنيفة، سقطت على إثرها مواقع عسكرية، وعدد من القتلى والجرحى.