المشهد اليمني
السبت 6 يوليو 2024 05:27 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعرف على أعضاء الوفد الحوثي في مفاوضات مسقط .. جميعهم مجرمون متخصصون بتعذيب المختطفين قبل اغتيال علي عبدالله صالح .. مسؤول بريطاني يفجر مفاجأة: هذا ما اخبرني به قادة الحوثيين كويتي يزعم اختفاء زوجته في السعودية.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة بمبلغ 250 مليون ريال يمني .. الحوثيون ينشئون نافورة ”الأقصى” للتغطية على فضيحتهم بإنشاء شعار للصليب بصنعاء (صور) رسالتان من القيادة السعودية للرئيس الإيراني الجديد ‘‘مسعود بزشكيان’’ عقب فوزه في الانتخابات المفاعل النووي ‘‘المنوي’’.. الذي ابتلع اليمن! هذا هو الرئيس الجديد لإيران عقب إعلان نتائج الانتخابات أمطار غزيرة على 15 محافظة.. وتحذيرات من أجواء شديدة الحرارة خلال الساعات القادمة الإعلان رسميًا عن تنسيق أمريكي عماني بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر قرار رسمي بحظر تجوال الدراجات النارية في تعز بدءًا من هذا التوقيت انبعثت منها روائح كريهة.. دفن جثث مجهولة في شبوة بعد تكدسها في ثلاجة الموتى منذ 10 سنوات حريق هائل يلتهم أجزاء واسعة في ‘‘محمية بُرع’’ غربي اليمن

كامل الخوداني

معركه طويلة الانتظار سريعة الحسم

كامل الخوداني
كامل الخوداني

كامل الخوداني

بعد قراءة بيان مظاهرتهم اخذ المذيع الميكرفون وكان يصرخ ويقول اقسم بالله العظيم اننا لمنتصرون على الطابور الخامس بينما المتظاهرون يرفعون البنادق ويصرخون الله اكبر الموت لأمريكا الموت لأسرائيل. ييييه ياخبره الخبير بيقول منتصرون على الطابور الخامس مش على امريكا واسرائيل مالكم بتخبصوا ….

قبلها كان رئيس وكالة سبأ قد بدأ خطابه بقوله تعالى يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون. ثم اعلن الجهاد على الطابور الخامس رفع المتظاهرون بنادقهم وصرخوا الله اكبر الموت لأمريكا الموت لأسرائيل.. احد يفهمهم ان الخبير بيعلن الجهاد على الطابور الخامس ياناس مش على امريكا واسرائيل مابش فايده …. احدهم يقول في مقابلته كل اطياف ومكونات واحزاب الشعب اليمني تضغط وبشده لسرعة اقرار قانون الطوارئ لملاحقة الطابور الخامس، والمتظاهرين من خلفه يرفعوا بنادقهم ويصرخوا الله اكبر الموت لأمريكا الموت لأسرائيل … اخر يصرخ هذا هو الشعب اليمني ياطابو. خامس ..

واذا لم يتم اقرار قانون الطوارئ من قبل السلطه سيتم اقراره من قبل الشاصات عليا النعمه انت تحفه .. …. غلقت التلفزيون وفتحت زفة منى علي رشوا عطور الكاذيه على العروس الغاليه . لدينا معركه طويلة الأنتظار سريعة الحسم.. …

انها جماعه تضحك على قياداتها وتصور لهم ان الشعب اصبح قطيع اغنام تابع وتضحك على اتباعها ان المسألة محسومه ولن يجدوا امامهم رجال انها جماعه تصر وبصوره عجيبه على الفناء وبسرعة جنونيه..ونحن شعب مللنا الصبر والأنتظار والصمت حتى اصبح الصبر ذل لا حكمه لقد بلغت العنتريات والاستهانة بالناس وبالرجال وبالكبار والصغار وبملايين اليمنيين حد لايطاق ولايحتمل..