المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

ضبط سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل في عدن (تفاصيل)

ضبطت نقطة الإرسال الإذاعي التابعة للحزام الأمني بالعاصمة عدن صباح اليوم الجمعة سائق دراجة نارية حاول اختطاف طفل من منطقة القاهرة بمديرية المنصورة.

وقال مصدر أمني بعمليات الحزام الأمني ان نقطة الإرسال الإذاعي الواقعة على خط البريقة ضبطت سائق دراجة نارية, يدعى (أ.س.س) من أبناء القاهرة بمديرية المنصورة, حاول اختطاف طفل يدعى (نايف محمد احمد الحبشي) من محافظة تعز.

وفي تفاصيل العملية , عند ايقاف الدراجة النارية للتفتيش, استنجد الطفل بأفراد النقطية, واخبرهم ان السائق قام باختطافه بالقوة عندما اراد ان يستأجر الدراجة الى مديرية المنصورة من جولة القاهرة , الا ان السائق اخذه في خط طويل, مدعي انه الخط المؤدي الى المنصورة.

وعلى الفور تم احتجاز سائق الدراجة النارية, من قبل سرية المهام في الحزام الأمني والتي قامت بتسليمه الى شرطة البريقة للتحقيق ومعرفة دوافع قيامه باختطاف الطفل واتخاذ الإجراءات القانونية بذلك .

وأشاد المصدر بافراد نقطة الارسال الإذاعي ويقظتهم الأمنية التي مكنتهم من اكتشاف هذه العملية والتي تعد خطرة وتثير الهلع في نفوس ألناس ،مؤكدا بأن قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تبذل جهودا جبارة في محاربة كل الظواهر التي تخل بالأمن والأمان وستضرب بيدا من حديد كل من يقلق السكينة العامة للمواطنين.