المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 09:57 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD من رحم المعاناة.. إنجاز طبي يغير حياة أب لعشرة أطفال في تعز!

اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة

تسببت قرارات لجنة الانضباط باتحاد غرب آسيا في إقصاء منتخب اليمن للناشئين، بسبب التغيرات التي حدثت في ترتيب المجموعات .
وكان المنتخب قد تأهل كأفضل مركز ثاني بالمجموعات لكن الضغوطات السعودية العمانية جعلت الاتحاد يعيد ترتيب النتائج.
الجدير بالذكر أن بعض المنتخبات طالبت بإجراء الفحوصات على جميع اللاعبين المشاركين وليس فقط على البعض كما فعل اتحاد غرب آسيا .

واعتبر مراقبون رياضيون ان اللوم على ما حدث يقع على المسؤوليين في الاتحاد اليمني لكرة القدم ، إذ أن هذا الابعاد ليس الأول ، فسبق للاتحاد الآسيوي أن أصدر قرار بإقصاء منتخب اليمن للناشئين في كرة القدم تحت سن 16عاما من مواصلة التصفيات الآسيوية والتي اقيمت في أوزبكستان، والمؤهلة لكأس العالم للناشئين في كرة القدم التي اقيمت في نيجيريا عام 2009.