المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

شاهد بالفيديو.. ريال مدريد يعلن عن قميصه الجديد

كشف نادي ريال مدريد، صباح اليوم الثلاثاء 1 يونيو/حزيران، عن تصميم القميص الأساسي الذي سيلعب به الفريق في الموسم المقبل 2021-2022، وذلك من خلال الحساب الرسمي للميرنغي عبر موقع "تويتر".


ونشر حساب ريال مدريد صورا ومقطع فيديو دعائيا أظهر القميص الجديد يرتديه بعض نجوم الفريق، مثل كريم بنزيمة، وفينيسيوس جونيور، ومارسيلو، وإدين هازارد، وماركو آسينسيو، وكذلك شاركت في مقطع الفيديو لاعبات في فريق السيدات للنادي الملكي.



وصممت شركة "أديداس" القمصان الجديدة لفريق ريال مدريد، والتي جاءت مُشابهة لقمصان الروخي بلانكوس في موسم 2013 ـ 2014، وسيطر اللون الأبيض على التصميم، مع خطوط باللون الأزرق السماوي على الأكتاف وأيضا البرتقالي.



وسيبدأ البيع الرسمي للقمصان الجديدة في متاجر "أديداس" اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 1 يونيو/حزيران، واستوحي التصميم من بلازا دي سيبيليس، وهي ساحة تحتوي على مجمع كلاسيكي جديد من التماثيل الرخامية مع نوافير متعددة، وهي رمز مميز في مدينة مدريد.



وفي الوقت الحالي، ما يزال غير معروف تصميم القميص الثاني والثالث الذي سيخوض به ريال مدريد مبارياته خارج الديار.



وكان ريال مدريد قد خرج من الموسم الحالي خالي الوفاض، حيث خسر الدوري الإسباني بعد منافسة مشتعلة مع أتلتيكو مدريد حتى الجولة الأخيرة، كما خرج الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أوروباعلى يد تشيلسي، الذي حقق اللقب السبت الماضي أمام مانشستر سيتي.