المشهد اليمني
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:37 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالأسماء والصور.. الشرعية تدين اقتحام منازل قيادات المؤتمر بصنعاء واختطافهم بعد دعواتهم للاحتفال بالثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر الحوثيون ينفذون حملة اعتقالات واسعة بحق قيادات وأعضاء حزب المؤتمر بصنعاء ومناطق سيطرتهم بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي مشاهدة مباراة القادسية والأخدود بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية HD في دوري روشن عاجل.. أول ظهور لـ”حسن نصر الله” بعد تفجير إسرائيل أجهزة البيجر: تعرضنا لضربة كبيرة والهدف قتل 5 آلاف من عناصر حزب الله البنك المركزي اليمني يوقف ”5 شركات صرافة” ويجمد أصولها وأموالها (الأسماء) في تعاملات اليوم الخميس .. عملة ”البيتكوين” عند أعلى مستوى منذ نهاية أغسطس 2024 ”شركة قردة و5000 حصان طروادة”.. الكشف عن تفاصيل جديدة لتفجيرات أجهزة البيجر اعتدى على فتاة والسلطات تلقي القبض عليه.. إلقاء القبض على أحمد ياسر المحمدي لاعب الريان القطري شاهد ردة فعل أمير الكويت على مسؤولة حكومية نطقت اسم منطقة سعودية خطأ (فيديو) بعد مرور 100 يوم على اختطافهم.. الأمم المتحدة تصدر بيانًا بشأن موظفيها المحتجزين لدى مليشيا الحوثي نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعدي نجله على نجلها بالضرب

بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا بجودة HD

ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان وهي مباراة منتظرة من قِبل العديد من عشاق الساحرة المستديرة، وستجد أن اللقاء يجمع بين فريقين كبيرين ولهم تاريخ حافل بالإنجازات، وهذا بالطبع يجعل المبارة مثيرة، وفي هذا المقال سنتعرف على موعد المباراة، وستجد رابط مباشر للمشاهدة دون تقطيع.

رابط بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بدون تقطيع

في حالة ما إذا تعذر عليك مشاهدة مباراة إنتر ميلان ومانشستر سيتي عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري الأبطال بالشرق الأوسط، يمكنك مشاهدتها من خلال رابط البث المباشر وبجودة عالية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

في الحقيقة هذا اللقاء ليس بالجديد، حيث أنه كان هناك مواجهة ليست بالبعيدة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي 1-0، وتلعب المباراة في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ومصر وسيتم بثها ونقلها عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

ونسخة دوري أبطال أوروبا الجديدة تضم أكثر من 36 فريق ويلعب كل فريق ثماني مباريات ولكن من المتوقع أن يتم تجميع الفرق كلها في دوري واحد كبير عوضًا عن النظام القديم المعتمد على تقسيمهم لمجموعات.

معلق مباراة مانشستر سيتي وإنترميلان

قامت قنوات بي إن سبورتس بتعيين المخضرم عصام الشوالي معلقًا لمباراة اليوم، وهو يعتبر من أكثر المعلقين التوانسة المفضلين لدى الجمهور.