المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

عاجل.. فتح جبهة جديدة على مليشيا الحوثي في هذه المحافظة بإسناد من التحالف

فتحت قوات الجيش والمقاومة اليوم الأربعاء جبهة جديدة على مليشيا الحوثي الارهابية في محافظة شبوة شرق اليمن.

وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قوات الجيش والمقاومة أطلقت عملية واسعة ومباغتة فجر اليوم على مواقع مليشيا الحوثي في منطقة مجبجب بمديرية عين غرب محافظة شبوة.

وأكد المراسل أن مواجهات عنيفة تدور منذ ساعات الصباح الأولى وحتى اللحظة من كتابة الخبر بمختلف الأسلحة وسط مشاركة من مقاتلات التحالف حيث نفذت 3 غارات جوية استهدفت مواقع وآليات لمليشيا الحوثي في ذات المنطقة.

وأشار إلى العملية تهدف إلى تحرير مديريات بين الثلاث بيحان وعسيلان وعين ومديرية حريب جنوب محافظة مأرب.

وأوضح أن منطقة مجبجب تقع على الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي مأرب وشبوة مؤكداً قطع المواجهات الطريق على المليشي الرابط بين حريب وبيحان.