المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:14 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

بالصور والفيديو.. شاهد ماذا حدث لأطقم وعناصر مليشيا الحوثي في صحراء مأرب والجوف

تلقت مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين ضربة موجعة وغير متوقعة على يد رجال الجيش والمقاومة والقبائل في صحراء محافظتي مأرب والجوف.
وقال مراسل "المشهد اليمني" إن قوات الجيش والمقاومة والقبائل تمكنت اليوم من إحراق وتدمير واغتنام عشرات الأطقم والآليات والمعدات العسكرية والذخائر وأسر العشرات من عناصر مليشيا الحوثي في صحراء العلم والنضود الواقعة بين مأرب والجوف.
وأكد أن رجال الجيش والمقاومة والقبائل شنوا هجوم معاكس وواسع تمكنوا خلاله من كسر هجوم مليشيا الحوثي في جبهة العلم والتهموا حشودها موقعين بصفوفها عشرات القتلى والجرحى وخسائر مادية فادحة ملحقين بها هزيمة ساحقة وغير متوقعة.
وحصل "المشهد اليمني" على صور وفيديوهات تظهر أطقم غنمها رجال القبائل والجيش في صحراء العلم والنضود وأخرى تحترق وجثث عناصر من مليشيا الحوثي تتفحم داخل الأطقم والآليات في مصير مروع وضربة قاصمة.
وكانت مليشيا الحوثي شنت هجوم واسع صباح اليوم الاثنين في محاولة منها لحتقيق تقدم شرقي الجوف وشمال محافظة مأرب إلا أنها تلقت ضربة موجعة من رجال القبائل والجيش والمقاومة.