المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:46 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

بيان للحوثيين بشأن مكان الانفجارات الكبيرة التي هزت صنعاء

 

كشفت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الأحد، تفاصيل الانفجارات الكبيرة التي هزت العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت إن الانفجارات الكبيرة التي هزت صنعاء، جاءت بعد قصف جوي شنته مقاتلات التحالف الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

وأوضحت أن طيران التحالف استهدف بنحو ست غارات جوية أحد المواقع بالقرب من مستشفى السعودي الألماني بمديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء.

وكانت مصادر محلية وإعلامية أكدت، أن القوات الجوية السعودية دمرت مخزن أسلحة وصواريخ بالستية تابعة للمليشيات الحوثية في العاصمة اليمنية صنعاء.

‏ونشرت وسائل إعلام ونشطاء، صورا توثق تصاعد ألسنة النيران والدخان من مخزن الأسلحة الذي دمره طيران التحالف في شمال العاصمة صنعاء.

وقال التحالف في وقت سابق، إنه "استجابة للتهديد ينفذ ضربات جوية لأهداف مشروعة في العاصمة اليمنية صنعاء".

‏وطلب التحالف من المدنيين عدم التجمع أو الاقتراب من المواقع المستهدفة بصنعاء، مؤكدا أن العملية تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.