المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

”التحالف العربي ” يوجه صفعة جديدة لـ”الحوثيين” ويصدر بيان جديد

غارات جوية للتحالف على صنعاء أمس الاثنين
غارات جوية للتحالف على صنعاء أمس الاثنين

وجه التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، اليوم الثلاثاء، صفعة جديدة للمتمردين الحوثيين؛ غداة إعلانهم إغلاق مطار صنعاء الدولي في وجه الطائرات الاممية.
وأعلن التحالف في بيان جاهزية المطارات السعودية لاستقبال الطائرات الإغاثية؛ ما سيفقدهم مورد مهم يتم استغلاله لدعم مجهودهم الحربي.
‏وأبدى التحالف استعداده لنقل الإغاثة الإنسانية من نقاط الوصول الى الداخل اليمني بإشراف الأمم المتحدة.
وكان المتمردين الحوثيين، اعلنوا إغلاق مطار صنعاء وعدم جاهزيته لاستقبال أي رحلات وباشروا أعمال الصيانة لمدرج الطائرات فيه.