المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:21 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

حول إقالة بن عديو

من مصادر خاصة ومن عدة جهات تواصلت بها خلال اليومين الماضيين على علاقة بشخصيات في مكتب رئيس الجمهورية أكدت أن ما يتم تداوله حول إقالة محافظ شبوة محمد صالح بن عديو لا أساس له من الصحة ولا يوجد اي طلب من قبل السفير السعودي من رئيس الجمهورية لإقالة المحافظ بن عديو وليس على طاولة الرئيس مثل هذه القرارات في هذه الفترة..

تم تسريب هذه الإشاعة عبر قنوات لها عداء مع السعوديين وتم اختيار شخصية بن عديو لكي يقيموا حفلة شتائم تجاه السعودية والسفير ال جابر على حساب شخصية بن عديو ومحافظة شبوة وانساق خلف هذه الحفلة كثير من الطيبين بقصد او بدون قصد وشارك ايضا في هذه الحملة العدائية والشتائم تجاه السعودية بالتحديد كثير من اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي واستطاع المدبرين لهذه الحملة تشكيل رأي عام وتعاطف كبير مع حملتهم لما يحظى به محافظ شبوة من احترام وحب كبير في اوساط اليمنيين..

المحافظ بن عديو في رحلة علاجية في الاردن وكان الموعد محدد لهذه الرحلة مسبقا ولم يكن لها علاقة بالاحداث الجارية سواء في داخل اليمن او في خارجه وعند اكتمال الفحوصات وتلقي العلاجات والسماح له من قبل الطبيب سيعود المحافظ الى محافظة شبوة خلال الاسابيع القليلة القادمة وترجح بعض المصادر بأن المحافظ قد يقوم بزيارة الى المملكة العربية السعودية للالتقاء برئيس الجمهورية وبعض المسؤولين هناك ..