المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:26 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

استقبال شعبي كبير لمنتخب الناشئين في إب وتعز قبل ذمار و صنعاء

المنتخب اليمني للناشئين يعتلي سطح الحافلة
المنتخب اليمني للناشئين يعتلي سطح الحافلة

وصلت مساء اليوم الإثنين، بعثة المنتخب اليمني للناشئين إلى مدينة إب، بعد مرورها من مدينة الحوبان، بمحافظة تعز، وسط استقبال شعبي كبير للفريق الفائز ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا في منتصف شهر ديسمبر الماضي بمدينة الدمام السعودية.
وقالت مصادر محلية إن بعثة المنتخب الناشئين وصلت مدينة الحوبان، وسط استقبال شعبي كبير مرددين هتاف "بالروح بالدم نفديك يا يمن"، بينما صعد لاعبو الفريق إلى سطوح الحافلة مرحبين وملوحين بتحياتهم للجماهير.
وأضافت أن البعثة كانت في ضيافة مجموعة هايل سعيد أنعم التجارية، وتوجهت بعد ذلك إلى محافظة إب في طريقها إلى صنعاء حيث سيقام هناك حفل استقبال آخر.
وفي مدخل مدينة إب استقبل أبناء المدينة أبطال المنتخب الوطني للناشئين، احتفاء بأعضاء البعثة واللاعبين مرددين هتافات وشعارات عدة مرحبة باللاعبين وانجازهم الكروي الذي وحد اليمنيين.
ومن المقرر أن تتوقف البعثة أيضا في محافظة ذمار، ضمن الجدول المنسق للاحتفال بالفريق اليمني الفائز لأول مرة بالبطولة في تاريخ اليمن.