المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

”الحوثي” سرق سلاح دولتين وأفرغه في صدور اليمنيين

يحي الاحمدي
يحي الاحمدي

سرق الحوثي سلاح دولتين، دولة كانت في الجنوب وأخرى في الشمال، وأفرغه في صدور اليمنيين، وكل سلاح يقع في يديه اليوم هو سلاح عدواني سيكون موجها نحو هذا الشعب.
الحوثي الذي يرفع شعار الموت لأمريكا وإسرائيل، وزع الموت على اليمنيين من الأطفال والنساء والشيوخ وشرد نصف السكان وجعل من نصفهم الآخر دروعا بشرية، واتخذ من مؤسسات الدولة أوكارا ومخابئا..
كل من يجد في قلبه تعاطفا مع هذه النبتة السلالية فهو عبد بالوراثة، أو أنه ينحدر من نطفة لبقايا الفرس، ظل يحن لأصله، ويعشق خانقه..
والله لو بسطت هذه الجماعة نفوذها على كوكب الأرض، لقاومنا مشروعها، واتخذنا من سطح القمر متارسا، ومن النجوم، والأفلاك قذائف وحمما..
نحن ملوك الأرض اليمنية، وضعنا الوطن في حدقات العيون منذ اللحظة الأولى وقلنا للطغيان: لا. تركنا الفرش والأرائك ورمينا بأنفسنا في صحاري وأودية فقست أجسادنا وقلوبنا معا..
رفضنا العيش الرغيد وعطايا بلا حساب كانت ممكنة، وعروضا عرضت علينا فقلنا: الحرية خير وأبقى..
لا خطر على اليمن إلا من المحتل الداخلي، هو سر كل بلاء ومبرر لكل تدخل ومصدر كل بؤس وبتطهير اليمن من هذا المرض الخبيث سيزول كل خطر، وسيذوب كل طارئ..
اليمن خلقت لليمنيين، ولمن دخلها مؤمنا برسالة السبئيين والحميريين، ولكنها تضيق بكل دخيل، وكل جسم غريب على هذه الخريطة سترفضه وتلفظه كما لفظت ورفضت الذين من قبلهم.