المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:17 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الأجهزة الأمنية تتلف كميات جديدة من الحشيش شرقي اليمن

أتلفت الأجهزة الأمنية كميات من مادة الحشيش شرقي اليمن، هي الثانية خلال أقل من أسبوع بعد ضبط وإتلاف كميات مماثلة شمال غرب البلاد.

حيث أتلفت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، اليوم، كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر، التي تم ضبطها من قبل رجال مكافحة المخدرات، عرض البحر كانت محملة على متن قارب صيد.

وجرت عملية إتلاف وإحراق الكميات المضبوطة من المخدرات، بحضور وكيل النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت أحمد الشدادي ووكيل نيابة الغيضة هاني بلحاف ، ونائب مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد محمد الأحمدي ونائب مدير الأمن والشرطة مدير البحث الجنائى بمحافظة المهرة العقيد أحمد رعفيت.

وكانت قوات الجيش في المنطقة العسكرية الخامسة أتلف قبل نحو يومين كمية كبيرة من الحشيش والأقراص المخدر بعد أن ضبطتها بحوزة عصابة تهريب تابعة للمليشيا الانقلابية في محافظة حجة شمال غرب اليمن.