المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:19 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

خروج الوضع عن السيطرة واشتعال المعارك في عدة جبهات ومحاور بمأرب.. والجيش يصدر بيانا عاجلا

تجددت المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة في عدة جبهات ومحاور قتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، تجدد المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في جبهات مأرب.

وأوضح أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تخوض في الأثناء معارك بطولية لردع مليشيا الحوثي الإيرانية في عدة جبهات ومحاور غرب وجنوب محافظة مارب.

وتأتي هذه التطورات التي تخرج الوضع عن السيطرة، بالتزامن مع الدعوات الدولية والتحركات الرامية إلى وقف إطلاق النار واستئناف الحور لحل القضية اليمنية.

تجددت اليوم الأربعاء، المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي الإيرانية من جهة أخرى، في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب (شمال شرق اليمن).

وخلال اليومين الماضيين، شهدت الجبهات الجنوبية بمأرب، معارك عنيفة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، تكبّدت خلالها المليشيا الحوثية خسائر كبيرة، في العتاد والأرواح.