المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

أكبر عصابة مافيا في العالم

اشترى صديقي قطعة أرض في أحد أحياء صنعاء ، وعاد بعد عامين من الغربه ، يريد البدء في البناء ، وصل والمشرف الحوثي في الحي قد حوش عليها .

وقال له: هذا وقف مسجد وسكن للإمام ، وضحك عليك من باع لك ، وهو الآن خسر قرابة خمسة ملايين ليحاول استعادتها دوون إيجاد حلول للآن .

وكان آخر حل للقضية عرضوه عليه يذهب إلى مشرف من أحد المقربين من زعيم العصابة عبد الملك الحوثي ، الذي وصفوا أدواته في الحي بأنه منصف . وكان سؤاله الأول "من أين أتيت بالمال لشراء أرض وعادك تريد تبني هذه الأيام والوضع في أزمة وعدوان وحصار ؟!"

وأمر بحبسه فورًا ، وأفرج عنه في بداية شهر رمضان بعد شهر قضاها في السجن بين التحقيقات المختلفة ، ودفع للمشرف 700 ألف مقابل السماح له بالخروج والبناء بعد العيد ،بشرط أن يدعم مقر عناصرهم الأمنية في الحي ووصفهم المشرف بأنهم مجاهدون لحماية ممتلكات المواطنين والشعب.

قال صديقي عدت من الغربة قبل أربعة أشهر ، ولم أستمتع حتى بأسبوع بين عائلتي وأولادي دون مشاكل وتضييق من الحوثه وكنت أخطط لبناء شقه متواضعه لتأمين مستقبل أطفالي.لكن أنا الآن مريض بالسكري والضغط ولا أستطيع السفر قبل أن أجد حلاً ، ووضعي هو وضع ملايين اليمنيين الذين يعيشون في مناطق الحوثيين ، أكبر عصابة مافيا في العالم.

لم ينجو منهم مواطن ولا تاجر ولا مغترب ولا أحد ، إلا نهبوه وخطفوه وأذوه ومن يعارضهم ويقول لا يقتلوه.

فعن أي سلام يتحدثون وهدن مع هذه العصابة والحل الحقيقي والسلام العادل والمخرج الوحيد لليمن واليمنيين وجيرانهم والعالم هو القضاء على شرهم إلى الأبد.