المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

تفاصيل ما حدث في أول اجتماع لهيئة التشاور بعد تشكيلها

هيئة التشاور
هيئة التشاور

ناقشت رئاسة هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، عددًا من القضايا المتعلقة بمهمة الهيئة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للهيئة في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الهئية محمد الغيثي، وحضور نواب رئيس الهيئة الدكتور عبدالملك المخلافي، و جميلة علي رجاء، والقاضي أكرم العامري.

وتناول الاجتماع أولويات المرحلة المقبلة لعمل الهيئة، بما يتوافق مع الأهداف التي أُنشئت من أجلها، لدعم ومساندة مجلس القيادة الرئاسي، وتهيئة الظروف المناسبة لخلق وتعزيز التوافق والشراكة بين مختلف القوى والمكونات السياسية بما يؤدي الى ترسيخ حضور الدولة ومؤسساتها، وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وخلال الاجتماع، أكدت رئاسة الهيئة، على مبدأ التصالح والتوافق والتعاون، وروح العمل الجماعي وتوحيد المواقف لما فيه خدمة المصالح الوطنية العليا.

وثمن المجتمعون الثقة التي مُنحت لهم من اعضاء الهيئة، ومجلس القيادة الرئاسي.. مؤكدين أن هذه المسؤولية الوطنية تحتاج الى مزيد من التكاتف والمقاربة، وانتهاج سبل تحقق لشعبنا تطلعاته نحو استقرار وسلام دائم.