المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:25 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

شاهد.. آخر رسالة للصحفي ”صابر الحيدري” تكشف السر والجهة التي تقف خلف اغتياله بعدن

كشفت مصادر صحفية وإعلامية، عن الجهة التي تقف خلف اغتيال الصحفي اليمني، صابر نعمان الحيدري بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

وأكدت المصادر، أن مليشيا الحوثي الإنقلابية، تقف خلف عملية الاغتيال باعتبارها الجهة الوحيدة المستفيدة من ذلك.

وأشارت المصادر، إلى أن عملية اغتيال الصحفي "الحيدري" جاءت بعد تهديدات اطلقتها مليشيا الحوثي وتوعدت من خلالها بتصفة الصحفيين والإعلاميين المعارضين لها.

وتداول إعلاميون رسالة آخيرة للصحفي "صابر الحيدري" بعثها لأحد زملائه، وتتضمن تهديد قيادي في مليشيا الحوثي للاعلاميين والصحفيين المناضهين للمليشيات والتوعد بتصفيتهم.

مؤكدين أن الرسالة الأخيرة للصحفي الحيدري تشير لقاتليه، وهي مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وفي وقت متأخر من مساء الأربعاء، استهدفت عبوة ناسفة سيارة الصحفي "الحيدري"، والذي يعمل مراسلا لصالح تلفزيون (NHK) الياباني، في مديرية المنصورة، قتل على إثرها مع اثنان آخران، وأصيب شخص رابع بحروق.