المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 10:43 صـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كان قادمًا من صنعاء.. صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي الجنوبي (صورة) لاعبة تخطف زميلها عقب فوزها في أولمبياد باريس.. غادرت بميدالية ذهبية وخاتم خطوبة (فيديو) ولي العهد الأردني يحتفل بمولوده الأول من الأميرة ‘‘رجوة آل سيف’’ ‘‘يختطف البنات’’ .. ضرب مبرح لطفل من ‘‘المهمشين’’ على أيدي عشرات المواطنين في سوق شعبي وسط اليمن (فيديو) لاجئ يمني في الهند يواجه الترحيل مع زوجته وأطفاله بسبب ديانته.. والمحكمة تطلب منه المغادرة إلى هذه الدولة العثور على جثة شاب متعفنة بأحد المباني السكنية في مدينة إب كارثة جديدة تشهدها مدينة الحديدة شاب من خولان يستدرج سائق سيارة من حجة ويقتله وينهب سيارته في محافظة صنعاء (صور) غرق طفل اثناء محاولته السباحة في شلال العودي بمديرية النادرة في محافظة إب نفوق قطيع من الأغنام بصاعقة رعدية في أحد الأودية بمحافظة حجة مخاوف بصنعاء ومناطق الحوثيين من هجمات إسرائيلية محتملة ! تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوز مثير على باراغواي بركلات الترجيح

اعتقال عدد من قيادات مليشيا الحوثي ونقلهم إلى سجون سرية

اعتقلت مليشيا الحوثي الإرهابية، عددًا من قياداتها التي فشلت في حشد مقاتلين، لأخذ دورات طائفية وتدريبية.

وقالت مصادر مطلعة، إن الأمن الوقائي (مخابرات المليشيات) داهمت منازل مديري المناطق الأمنية بصنعاء وذمار وإب واقتادتهم إلى سجون سرية، جراء فشلهم بتحشيد مقاتلين.

وكانت المليشيات قد وجهت القيادات الأمنية التابعة لها بحشد مقاتلين وإرسالهم إلى معسكرات التدريب إلا أن المجندين رفضوا الذهاب وفروا من مقار أعمالهم في أقسام الشرطة وبعض الجهات الأمنية، بحسب وكالة "خبر".

ووجهت المليشيات تهمة "التخاذل" ضد القيادات الفاشلة في حشد مقاتلين، وقامت باعتقالهم.