المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 09:28 صـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
‘‘يختطف البنات’’ .. ضرب مبرح لطفل من ‘‘المهمشين’’ على أيدي عشرات المواطنين في سوق شعبي وسط اليمن (فيديو) لاجئ يمني في الهند يواجه الترحيل مع زوجته وأطفاله بسبب ديانته.. والمحكمة تطلب منه المغادرة إلى هذه الدولة العثور على جثة شاب متعفنة بأحد المباني السكنية في مدينة إب كارثة جديدة تشهدها مدينة الحديدة شاب من خولان يستدرج سائق سيارة من حجة ويقتله وينهب سيارته في محافظة صنعاء (صور) غرق طفل اثناء محاولته السباحة في شلال العودي بمديرية النادرة في محافظة إب نفوق قطيع من الأغنام بصاعقة رعدية في أحد الأودية بمحافظة حجة مخاوف بصنعاء ومناطق الحوثيين من هجمات إسرائيلية محتملة ! تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوز مثير على باراغواي بركلات الترجيح ”النفط اليمني في دوامة التأخير: لماذا يتعثر استئناف التصدير؟” ”عدن تتحدى: هل ستتمكن السلطات من كبح جماح مليونية عشال؟” اللجنة الأولمبية الدولية تحسم الجدل بشأن طبيعة جنس الملاكمة الجزائرية ” إيمان خليف”

مليشيا الحوثي تستهدف قوات دفاع شبوة

طقم تابع لقوات دفاع شبوة
طقم تابع لقوات دفاع شبوة

شنت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، ظهر اليوم السبت، عدوانا على تمركز قوات دفاع شبوة والعمالقة الجنوبية في مديرية حريب بمحافظة مأرب.
وذكر المركز الإعلامي لمحافظة شبوة، أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى استشهاد جندي من قوات اللواء الرابع دفاع شبوة وجرح جنود آخرين، جراء قصف المليشيا الإرهابية بعدة طلعات جوية لطيرانها المُسير.
وتواصل المليشيا الحوثية تصعيدها عبر الطائرات المسيرة بدون طيار، المحملة بمقذوفات الهاون، والقصف المدفعي على مواقع القوات الجنوبية في مديريات شبوة الغربية، وحريب جنوبي مأرب.

موضوعات متعلقة