المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:34 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

إعلان قائمة البرتغال لتصفيات ”يورو 2024” وكريستيانو برأس القائمة

إعلان قائمة البرتغال لتصفيات يورو 2024
إعلان قائمة البرتغال لتصفيات يورو 2024

أعلن المدير الفني لمنتخب البرتغال، الإسباني روبرتو مارتينيز، قائمة المنتخب التي ستخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا التي تستضيفها ألمانيا صيف العام 2024.
وتواجد كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، على رأس قائمة منتخب بلاده، التي ضمت 26 لاعبا.
وسيلعب رونالدو ورفاقه مع منتخبي البوسنة والهرسك وأيسلندا، في يومي 17 و20 على التوالي من الشهر القادم، ضمن تصفيات المجموعة العاشرة من "يورو 2024".
وكان رونالدو قد سجل 4 أهداف في شباك منتخبي لوكسمبورغ وليختنشتاين، في فترة التوقف الدولي الماضية، تحديدا في مارس الماضي.
وتحتل البرتغال صدارة المجموعة العاشرة بست نقاط من مباراتين.
وجاءت قائمة البرتغال لمواجهتي البوسنة والهرسك وأيسلندا كالآتي:
حراسة المرمى: دييغو كوستا - خوسي سا - روي باتريسيو.
الدفاع: أنطونيو سيلفا - دانيلو بيريرا - ديوغو دالوت - إيناسيو - كانسيلو - سيميدو - بيبي - غريرو - روبن دياز - توتي جوميس.
الوسط: برناردو سيلفا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا - أوتافيو - ريناتو سانشيز - ريكاردو هورتا - روبن نيفيز - فيتينا.
الهجوم: كريستيانو رونالدو - ديوغو جوتا - غونزالو راموس - جواو فيليكس - رافائيل لياو.