المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

نوع من الشوربة يعزز الخصوبة ويحسن الانتصاب ويقوي القدرات الجنسية

شوربة
شوربة

كشف موقع Menshealth، brothandco، عن نوع من الشوربة، تعتبر مقي طبيعي لحصة الرجل في العلاقة الجنسية، ولها فوائد مذهلة، مشيرًا إلى أن الحساء من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم.

وذكر الموقع أن "شوربة العظام" لها فوائد لصحة الرجل تتمثل في:

​1-يعزز خصوبة الرجال: يوجد في خلايا العظام المصنوع منها الحساء، هرمون الـ أوستيوكالسين، الذي له تأثير على تنظيم الغدد الصماء، ويحسن من وظيفة البنكرياس، وكذلك الخصيتين، ويزيد أيضًا من هرمون التستوستيرون، ويعمل جميع ما سبق على تحسين خصوبة الرجال وتعزيز القدرة الجنسية.

2-يحسن عملية الانتصاب: يحتوي حساء العظام على مادة الجيلاتين الذي يتحول في الجسم إلى كولاجين، يعمل على تحسين عملية الانتصاب، ويقلل من حدوث خلل بها.

3-مهدئ طبيعي:يحسن محتويات شوربة العظام من الشعور بالتوتر والقلق، حيث يعمل هرمون الـ أوستيوكالسين على تحسن المزاج، الذي يساعد أيضًا على تعزيز الصحة الجنسية، وذلك لأن القلق والتوتر والحزن يؤثر سلبًا على صحة الرجال الجنسية.

4-تعزيز المناعة: تلعب المناعة دورًا هامًا في الصحة، حيث تزيد من القوة البدنية للجسم، وتحارب المشكلات الصحية التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة العلاقة الحميمة، ويحتوي حساء العظام على عناصر غذائية هامة لتعزيز صحة المناعة ومحاربة الأمراض المختلفة.

5-صحة العظام والمفاصل:شوربة العظام غنية بالجيلاتين وبعض المكملات الأخرى التي تقلل من أعراض التهاب المفاصل، وتحسن من صحة العظام.