المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:11 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

اخذ حقوقي او انهي حياتي .. شاهد امرأة تشكي منعها من ميراثها من قبل أحد النافذين بالمليشيا الحوثية (فيديو)


تداول ناشطون يمنيون مقطع فيديو لإحدى النساء اليمنيات والتي تشتكي فيه الظلم الذي وقع عليها نتيجة منعها من ميراثها من قبل أحد أقاربها النافذ في المليشيا الحوثية .
وقالت المرأة في تسجل مرئي بمقطع "فيديو" إطلع عليه المشهد اليمني " انا ناديه حميد حمود يحيى سعد لي اهل ولي عشيرة ولي وطن لست شحاتة اريد ان احفظ كرامتي وشرفي " .
اضافت القول " لجأت لكبار منطقتي همدان بعدما كسرتني الحياة وظروف الحرب وأيضا لجأت لكبار مسؤولين صنعاء توسلت الجميع العون لأخذ حقوقي فقط .. ابي له املاك كثيرة في بيت نعم همدان ولكن الكل هرب ويتهرب لا اعرف لماذا ؟ يعلم الله ما اعاني وكيف أعيش وجميعهم يعرفوا هذا الكلام اغلقت كل الابواب في وجهي " .
وأكدت بالقول " اليوم قررت بعدما اكد لي الجميع انهم لا يهمهم الامر , ان انهان او أنذل او اعيش في الشارع اخسر كرامتي شرفي انسانيتي او حتى انهي حياتي ما يهمهم من قريب او بعيد. وبعدما وصلت الى هذا اليقين قررت ان اذهب الى منطقتي بيت نعم همدان واجعل كل الدنيا ترى الى اين وصلت قبيله وشهامه ومرؤه اليمني " .
وهددت بالانتحار في حال عدم انصافها بالقول " ساعتصم هناك حتى اخذ حقوقي كاملة او انهي حياتي بشرف وعزة هذه الكلمه ستنشر في جميع مواقع التواصل وارجو الجميع التفاعل والنشر " .