المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

الكشف عن تفاصيل جديدة في حادثة المواطن الذي فجر قنابل في اهل زوجته بعدن

مدينة عدن
مدينة عدن

كشفت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة تفاصيل ما حدث في منطقة الحسوة في مديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن، مساء الثلاثاء، من جريمة بشعة.

وقالت اللجنة في بيان لها أصدرته اليوم الثلاثاء اللجنة الأمنية بمديرية البريقة في العاصمة عدن، بإن المدعو (ع.ع.ح) من ابناء محافظة الحديدة ، قام الساعة التاسعة والنصف تقريبًا من مساء ” الثلاثاء “، وبسبب خلافات عائلية بينه وبين أهل زوجته، برمي (3) قنابل إحداهما لم تنفجر أمام منزل أهل زوجته الواقع بحي الفلاحين العند في منطقة الحسوة، أسفرت عن مقتل (5) ضحايا و(14) جريحًا من إفراد الأسرة بينهم نساء، وكذا من المارة، من ضمن الجرحى الجاني الذي بترت يده اليمنى.

وأوضحت ” اللجنة “، بأنها تابعت ملابسات الحادثة منذ الوهلة الأولى، حيث هرعت قوات الأمن بالمديرية إلى الحي فور الإبلاغ عنها، وقامت بتطويق الموقع، وتم نقل جثث الضحايا وكذا الجرحى من ضمنهم الجاني إلى المشافي القريبة لتلقي العلاج.

وأعربت اللجنة الأمنية بمديرية البريقة برئاسة د. صلاح الشوبجي مدير عام المديرية، عن أسفها الشديد لهذه الحادثة المأساوية، معبرةّ عن خالص تعازيها وعظيم المواساة لأسر وذوي الضحايا، ومتمنيةّ الشفاء العاجل للجرحى.