المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:00 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

بعد اغتيال القيادي العاروري.. شاهد كيف توعد نصرالله اسرائيل إذا اغتالت أي شخصية فلسطينية بلبنان

العاروري ونصرالله
العاروري ونصرالله

أقدم الاحتلال الإسرائيلي على اغيتال القيادي الكبير في حركة المقاومة الفلسطينية حماس، صالح العاروري بغارة جوية على مكتبه بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وبعد الاغتيال، تتحدث وسائل الإعلام حول الرد المنتظر لحزب الله في لبنان، خصوصا بعد وعيد زعيمه الحزب حسن نصرالله، اسرائيل بالرد القوي في حال أقدمت على اغتيال أي شخصية فلسطينية على الأراضي اللبنانية.

وقال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، قبل أشهر "إن أي اغتيال إسرائيلي على الأرض اللبنانية يطال لبنانيًا او فلسطينيًا او سوريًا أو ايرانيًا او غيرهم بالتأكيد سيكون له رد الفعل القوي لا يمكن السكوت عنه ولا يمكن تحمله، لن نسمح بالعودة إلى عمليات التصفية المستهدفة أو بتغيير قواعد الاشتباك القائمة"

وكانت حركة حماس، أعلنت مساء اليوم، "استشهاد قائد أركان المقاومة في الضفة وغزة ومهندس طوفان الأقصى القائد الوطني الكبير الشيخ القسامي صالح العاروري".

وأضافت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام دولية، عن استشهاد اثنين من قادة كتائب القسام إضافة إلى العاروري، في غارة اسرائيلية، على مكتب حركة حماس بالضاحية الجنوبية لبيروت.

والشيخ صالح العاروري، هو نائب رئيس حركة حماس، اسماعيل هنية، واستشهد اليوم مع آخرين بضاحية بيروت الجنوبية.